الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

رجل: أنا سعيد مع عائلي ولكن زوجتي ترفض فكرة إنجاب طفل ثالث

كل العرب
نُشر: 12/01/16 09:56,  حُتلن: 13:58

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا وحيد لأهلي ولطالما كنت أحب العائلات الكبيرة وأريد لإبني أن يكون له شقيق

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
لقد تزوجت قبل سنوات من المرأة التي أحبها، وانا شديد السعادة مع عائلتي إذ لدي ولد وبنت نربيهما أنا وزوجتي أحسن تربية إن شاء الله، ولكنني أنا وحيد لأهلي، ولطالما كنت أحب العائلات الكبيرة، وأريد لإبني أن يكون له شقيق، ليس كما كان الحال معي. حاولت كثيرا وما زلت أحاول إقناع زوجتي بإنجاب طفل ثالث لأني أحب العائلة الكبيرة، بغض النظر إن كان المولود ذكرا أو أنثى، ولكنها ترفض على أساس أن طفلين يكفي هذه الأيام بسبب الصعوبة في التربية. هي تقول لي إنها لا تريد انجاب المزيد بينما أنا أريد، فماذا أفعل؟



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة