فنانين

ليدي- لينا مخّول تسعد الجمهور بليالي سعيدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
24

حيفا
غائم جزئ
24

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
26

تل ابيب
غائم جزئ
26

عكا
غائم جزئ
24

راس الناقورة
غائم جزئ
25

كفر قاسم
غائم جزئ
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- الفنانة العكية لينا مخّول تسعد الجمهور بليالي سعيدة

أصدرت الفنانة العكيّة لينا مخّول ألبومها الميلادي "ب ليالي سعيدة " الذي يتخلل باقة من الأغاني الميلادية ومن بينها:"ليلة عيد، تلج تلج، ليلة الميلاد، كلنا نزين شجرة صغيرة، عيّد الليل، وغيرها من التراتيل والأغاني بالعربية والانجليزية.

 لينا مخوّل :

اتمنى أن تعود علينا أيام الأعياد والأفراح هذه ونفوسنا هادئة، وقد زالت شوائب العنف والإنزلاق نحو الجنوح واختفت من عالمنا


أصدرت الفنانة العكيّة لينا مخّول ألبومها الميلادي "ب ليالي سعيدة " الذي يتخلل باقة من ال أغاني الميلادية ومن بينها:"ليلة عيد، تلج تلج، ليلة الميلاد، كلنا نزين شجرة صغيرة، عيّد الليل، وغيرها من التراتيل والأغاني بالعربية والانجليزية.


تصوير:سمر عوادية. تزين: يعقوب نويصر.

وقالت لينا مخوّل :" اتمنى أن تعود علينا أيام الأعياد والأفراح هذه ونفوسنا هادئة، وقد زالت شوائب العنف والإنزلاق نحو الجنوح واختفت من عالمنا، كلّي امل ان تكون الأيام القادمة ايامًا تحمل في جعبتها الخير والحب والسلام على البشرية جمعاء، لتكون بلا حروب وسفك للدماء، وليعيش ابناء البشر جميعًا بأمان وطمأنينة".واضافت:"لجمهوري الذي احب، أتمنى ان تعجبكم هديتي المتواضعة لكم، وان يكون البومي هذا بداية مشاريع فنية مستقبلية اخرى وكل عام وانتم بألف خير".
نشير الى أن لينا ابنة عكا حققت الانتشار الواسع بعد فوزها منذ عامين بالمرتبة الاولى في برنامج "دا فويس" الذي بث عبر القناة الثانية واصدرت العام الماضي اغنيته "انت" التي خولتها للفوز بلقب مطربة العام 2014 في السباق السنوي لفناني البلاد في صوت اسرائيل.

كلمات دلالية
مجد الكروم: الحاجة فاطمة يوسف قبلاوي في ذمة الله