فنانين

ليدي- "يفضح عرضنا" يجمع نضال بدارنة وحنا شماس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
24

حيفا
غائم جزئ
24

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
26

تل ابيب
غائم جزئ
26

عكا
غائم جزئ
24

راس الناقورة
غائم جزئ
25

كفر قاسم
غائم جزئ
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- "يفضح عرضنا" يجمع نضال بدارنة وحنا شماس

يلتقي الفنانان حنا شماس ونضال بدارنة في عرضهما الكوميدي الاجتماعي السياسي الساخر الجديد "يفضح عرضنا"، وهو من انتاج شركة المنشر. وهو ليس العمل الأول الذي يجتمع فيه الفنانان، اذ اشتركا منذ عامين في عرض "فاقع من الضحك" مع عدي خليفة. ويوكد ال

 نضال بدارنة :

يعني هذا العمل خلطة لخة راسي وراس حنا

حنا شماس:

راضيان عن العرض كل الرضا ومتحمسان لتقديمه كونه يستمد قوته من الكوميديا ومواضيعه حاميه جدا على الساحة


يلتقي الفنانان حنا شماس ونضال بدارنة في عرضهما الكوميدي الاجتماعي السياسي الساخر الجديد "يفضح عرضنا"، وهو من انتاج شركة المنشر. وهو ليس العمل الأول الذي يجتمع فيه الفنانان، اذ اشتركا منذ عامين في عرض "فاقع من الضحك" مع عدي خليفة. ويوكد الثنائي أنّ العرض الجديد سيكون مختلفا عن العروض السابقة لأنه يتناول قصصا أُخذت من واقع مجتمعنا .


تصوير: فراس نعامنة

ويقول نضال بدارنة "يعني هذا العمل خلطة لخة راسي وراس حنا". أما حنا فيقول: " راضيان عن العرض كل الرضا ومتحمسان لتقديمه كونه يستمد قوته من الكوميديا ومواضيعه حاميه جدا على الساحة".

هذا، وقد عرف منتج العرض على صفحته على الفيسبوك بهذه الكلمات:"نضال بدارنة وحنا شماس واقفين ورا التريس وميتين ضحك علينا ... ميتين ضحك على الناس اللي بدها تهاجر أو الناس اللي بدها تموت عشان فريق الفطبول أو الناس اللي بدها تموت عشان العيلة، ميتين ضحك على ليلى الحمرا وبيضاء الثلج وأهم اشي ميتين ضحك على داعش اللي قرروا يحتلوا الناصرة ... يتخلل العرض أوبرا بتموت ضحك يقدمها لكم موظفة البنك ياسمين وعامل العمار فاروق ... منستناكو لحتى نموت مع بعض ... ضحك". نشير الى ان "يفضح عرضنا" إعداد وتقديم نضال بدارنة وحنا شماس، إضاءة وصوت وتقني ديكور نعمة زكنون، موسيقى ومؤثرات صوتية فراس شحادة، مدير الانتاج وافي بلال.

كلمات دلالية
مجد الكروم: الحاجة فاطمة يوسف قبلاوي في ذمة الله