الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يلتقي وفدًا من كلية كنيرت

كل العرب
نُشر: 04/01/16 16:46,  حُتلن: 17:30

بلدية الناصرة في بيانها:

هدف الزيارة : التماسك الاجتماعي والسلوك الاجتماعي في ظل الظروف والتحديات القائمة بين العرب واليهود داخل دولة اسرائيل

أشرف على تحضير الزيارة الطالبة نرمين خوري طالبة سنة ثالثة في علم السلوك

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلديّة الناصرة جاء فيه ما يلي: "حيّا رئيس بلديّة الناصرة علي سلام الوفد الذي حضر من كليّة كنيرت بعدها تحدث عن المسؤولية الملقاة على عاتق المسؤولين وعن التحديات التي تحصل وتهدد بدورها عملية السلام والتعايش السلمي بين المواطنين أجمعين، كما وعبر عن قلقه اثر الأحداث الأخيرة التي تهدد أمن المنطقة وأمن المواطن بشكل خاص وأبدى رأيه بكل وضوح بأنه ضد أي تصرف يهدد حياة وأمن المواطن أياً كان انتمائه أو هويته، يحق للإنسان أن يعيش بأمن وأمان".


خلال اللقاء مع الطلاب

وأضاف البيان: "كما ويجب احترام القانون ليس هناك حق لأي إنسان أن يأخذ القانون ليده وليس لأحد أن يضع حدًّا لحياة إنسان وكم بالحري الأناس الأبرياء. كذلك قال: "إنّ البلد المسؤولية وأنه يحافظ على المدينة ويعمل على تطويرها في شتى المجالات ويضمن الأمن والأمان لسكان المدينة وزوارها لأنّ مشروع علي سلام هو الأنسان".

واختتم البيان: "كما وأجاب على أسئلة الطلاب بكل وضوح وقال إنّ السلام سينطلق من مدينة السلام مدينة الناصرة. وأنّه سيعمل على عقد مؤتمر يدعو له كل من له صلة من أجل تعجيل عملية السلام ودعمها قدماً تحت عنوان دولتين لشعبين باحترام متبادل وتعايش حقيقي يضمن الأمن والأمان لشعوب المنطقة أجمعين" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة