الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

عزيزتي الجميلة: من هي المرأة المثالية في عيون الرجل؟

كل العرب
نُشر: 27/12/15 19:40,  حُتلن: 21:36

المرأة الطيبة ولكن غير الساذجة، والقوية والناعمة ، الحازمة والتي تعرف ما تريد والتي لا تسمح لأحد بأن يلعب بمشاعرها أو يستغلها، هي صاحبة التركيبة التي يبحث عنها أي رجل في العالم

أكثر من 90% من الرجال يحبون المرأة الجريئة ولكنهم قد يستغلون من هي طيبة وضعيفة، هذا ما اوضحت دراسة اجتماعية أمريكية، والتي أكدت أيضًا أنّ المرأة المثالية في عين الرجل والتي تكسب محبته هي التي تجمع بين قوة الشخصية و النعومة في آن واحد، وهي قادرة على جذب الرجال إليها أكثر من تلك التي تستفز من حولها و لا تحبب الناس فيها.


صورة توضيحية

ووفقًا للدراسة فإنّ المرأة الطيبة ولكن غير الساذجة، والقوية والناعمة ، الحازمة والتي تعرف ما تريد والتي لا تسمح لأحد بأن يلعب بمشاعرها أو يستغلها، هي صاحبة التركيبة التي يبحث عنها أي رجل في العالم.

وأشارت الدراسة أيضًا إلى أنّ قوة الشخصية لدى المرأة أحياناً و امتلاكها لمنصب مرموق في عملها قد يجعل الرجل يتخوف من الارتباط بها لأنه سيعتبرها تحديا لرجولته، ولكن هذا لا ينفي بأن تلك التي تعطي بلا مقابل والتي تصبح سهلة المنال من أول كلمة حب تسمعها هي امرأة يتهرب منها الرجل، فالرجل يحب تلك التي تعطي أو تمنع في الوقت المناسب. وأوضحت الدراسة أيضًا أنّ الرجال يفضلون المرأة ذات الملامح الأنثوية الرقيقة على المرأة ذات الملامح الرجولية أو الجادة. 

مقالات متعلقة