الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

برشلونة يتعادل مع باير ليفركوزن ويقصيه من دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 09/12/15 20:54,  حُتلن: 10:49

بدأ برشلونة المباراة هادئا في حين حاول خصمه الضغط منذ البداية بحثا عن تسجيل الهدف الاول ولكن في الدقيقة 19 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني في ملعب باي ارينا

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الايجابي 1-1 امام باير ليفركوزن الألماني في المباراة التي اقيمت على باي ارينا في ختام مباريات الجولة الاخيرة من دور المجموعات. 

وبدأ برشلونة المباراة هادئا في حين حاول خصمه الضغط منذ البداية بحثا عن تسجيل الهدف الاول ولكن في الدقيقة 19 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني في ملعب باي ارينا ليتقدم برشلونة بهدف نظيف ويسجل ميسي هدفه السابع في مرمى ليفركوزن وهدفه الخامس عشر في الفرق الالمانية وهدفه الـ80 في تاريخ مشاركاته في دوري الابطال.

وفي الدقيقة 23 نجح المكسيكي خافيير هيرنانديز الملقب بتشيتشاريتو في تسجيل هدف التعادل لفريقه في مرمى برشلونة بعدما سدد كرة جميلة سكنت الشباك ليسجل بذلك خامس اهدافه في دوي الابطال هذا الموسم ويواصل تسجيل الاهداف مباراة تلو الاخرى وينتهي الشوط على التعادل الايجابي 1-1 .

وفي الشوط الثاني كثف ليفركوزن من ضغطه بحثا عن تسجيل الهدف الثاني للحفاظ على اماله في التاهل لدورالستة عشر وكاد نجم الفريق الالماني التركي كمالنغون ان يسجل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني لولا أن تسديدته مرت بجوار الشباك. وفي الدقيقة 60 اهدر كريم بلعربي انفراد محقق واضاع على فريقه فرصة التقدم بعدما تالق شتيغن وخرج من مرماه في الوقت المناسب ليتصدى للكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 64 سدد كامبل تسديدة قوية ولكنها مرت بجوار الشباك وواصل ليفركوزن محاولاته ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء على التعادل الايجابي.

 

مقالات متعلقة