الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

ناصرتي: الجبهة أفلست سياسيا...زعبي:طلبت من الشرطة ابعاد عبد الخالق عن الجلسات

كل العرب
نُشر: 09/12/15 15:39,  حُتلن: 18:58

أبرز ما جاء في البيان: 

المحقق نسَب إلى عبد الخالق بأنه حاول الإعتداء على عضو البلدية وأنه وجه إليه الشتائم

جمال عبد الخالق الذي بدا مستغربًا من التهمة بالطبع نفى جملة وتفصيلاً وإذا بالمحقق يقول له هناك تصوير فيديو وهنا طلب عبد الخالق فحص التصوير الذي تبين من خلاله أنه حتى لا وجود لجمال عبد الخالق في الإجتماع 

الشرطة صورت عبد الخالق وأخذت بصماته وتعاملت معه في البداية كأنه مذنب ولكن بعد فحص الموضوع وعدم وجود حتى صور له في شريط الفيديو ومعرفتهم أن الرجل لا يستطيع الإعتداء على أحد لأسباب صحية تمَ إخلاء سبيله
 
شريف زعبي:

 أجواء جلسات بلدية الناصرة أصبحت أجواء مزرية يمارس فيها التّرهيب العلني علی أعضاء البلدية بهدف تخويفهم

طلبت من الشرطة إبعاد مدير مكتب ناصرتي عن جلسات المجلس البلدي لكي يكون عبرة لمن يحاول التّهجم وتهديد أي عضو بلدية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة ناصرتي، جاء فيه "دعت مساء أمس الثلاثاء 8.12.2015 شرطة الناصرة جمال عبد الخالق مركز مكتب ناصرتي والناشط الإجتماعي الذي يقود العمل التطوعي للشبيبة إلى مركز الشرطة بشكل مستعجل، حيث توجه إلى هناك ليواجهوه بتهمة محاولة الإعتداء على عضو البلدية شريف زعبي في جلسة المجلس البلدي الأخيرة والتي مضى عليها ما يقارب الشهرين والنصف" كما جاء في البيان.


جمال عبد الخالق

وأضاف البيان "المحقق نسَب إلى عبد الخالق بأنه حاول الإعتداء على عضو البلدية وأنه وجه إليه الشتائم. جمال عبد الخالق الذي بدا مستغربًا من التهمة بالطبع نفى ما جاء جملة وتفصيلاً وإذا بالمحقق يقول له هناك تصوير فيديو وهنا طلب عبد الخالق فحص التصوير الذي تبين من خلاله أنه حتى لا وجود لجمال عبد الخالق في الإجتماع ويذكر أن عضو البلدية شريف زعبي هو الذي زودَ الشرطة بالشريط المصور وهذا أمر يدعو الى التعجب والإستغراب... (كونه مركز للكتلة وعضو بلدية مخضرم) " كما جاء في البيان.

وجاء ايضا في البيان "والجدير ذكره أن الشرطة صورت عبد الخالق وأخذت بصماته وتعاملت معه في البداية كأنه مذنب ولكن بعد فحص الموضوع وعدم وجود حتى صور له في شريط الفيديو ومعرفتهم بأن الرجل لا يستطيع الإعتداء على أحد لأسباب صحية تمَ إخلاء سبيله. والسؤال هنا هل لهذا الحد وصل بكم الإفلاس السياسي لدرجة إتهام اناس أبرياء بالتهجم عليكم أم تأتون إلى جلسات المجلس البلدي بهدف إختلاق أحداث لا وجود لها بهدف الشهرة والأعلام وعنوان في صحيفة أو موقع أخباري. أليس هناك ما يشغل بالكم؟ فكره ؟ إقتراح، مشروع هدف يصب في مصلحة المدينة وأهلها؟. أردتم أن تكونوا معارضه نحترم قراركم، قدموا للمدينة وتعاونوا على المشترك. الحقد والكراهية عمياء والإفلاس السياسي قاتل" وفقا لما جاء في البيان.

تعقيب عضو البلدية عن الجبهة شريف زعبي
وفي تعقيب لعضو البلدية شريف زعبي عن الجبهة قال معلقا على الموضوع: "لقد قمت بتقديم شكوی قبل ثلاثة أشهر ضد مدير مكتب قائمة ناصرتي الذي قام بشتمي خلال جلسة المجلس البلدي الأخيرة في تاريخ 09.09.2015، وقام بمحاولة للتهجم علي بعد الجلسة. وقد ارفقت بالشكوی تصوير من موقع العرب، يظهر فيه جمال عبد الخالق خلال نقاش بالجلسة (في الدقيقة 8:28) يتهجم علي (يشتم) ممّا أدی إلی أن يقوم أحد الحاضرين بابعاده من الجلسة بسبب تصرفه. وبعد انتهاء الجلسة وأثناء خروجي من قاعة الاجتماعات حاول التّهجم عليّ وهنا مرة أخری قام أحد المتواجدين بإمساكه وعلی هذه الحادثة يوجد شهود وقمت باعطاء الشرطة اسماء الشهود".


شريف زعبي 

وأكمل قائلًا: "لقد قمت بتقديم الشكوی لأنّ أجواء جلسات بلدية الناصرة أصبحت أجواء مزرية، يمارس فيها التّرهيب العلني علی أعضاء البلدية بهدف تخويفهم. وما أريد أن أقوله هو أنني لا أخضع للقوة والإرهاب التي يحاول بعض ضعفاء النفوس فرضها. لذلك طلبت من الشرطة إبعاد مدير مكتب ناصرتي عن جلسات المجلس البلدي لكي يكون عبرة لمن يحاول التّهجم وتهديد اي عضو بلدية، وخصوصًا عندما يأتي التّهجم من ممثل لقائمة سياسيّة" إلى هنا نصّ تعقيب عضو البلدية شريف زعبي.
 

مقالات متعلقة