الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

البلدية: مشروع دوشي سنتر قريبًا في الناصرة

كل العرب
نُشر: 01/12/15 15:05,  حُتلن: 15:36

بلدية الناصرة في بيانها:

المشروع سيقام في الجزء الشمالي للمدينة على شارع الناصرة صفورية حيث يكون من السهل الوصول إليه كونه يقع بين شارعين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "في لقاء جمع بين شركة أخوان دوشي ومستثمرين وبلدية الناصرة التي مثلت برئيسها علي سلّام ومخطط المدينة أحمد جبارين ومهندسين ومخططين آخرين من قبل المستثمرين مع أخوان دوشي تمَّ وضع النقاط ودراسة المخطط ومباركة المشروع من قبل الناصرة لما سيقدم هذا المشروع من خدمات ولما سيحويه من مرافق، خاصّةً أنّ 4 طوابق منه ستكون بمثابة مستشفى طبي يهتم بقضايا المسنين وتأهيل المصابين والتمريض وكذلك طابقين تجاريين و4 طوابق أخرى كمواقف سيارات".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "وتبلغ المساحة الإجمالية لهذا المشروع 36000م2 مقسمة كالتالي 6000م2 تجاري عبارة عن مركز عصري ملائم لاحتياجات المنطقة والمدينة، أمّا المستشفى فيشمل أقسام لخدمات متعددة تتخصص بعلاجات متنوعة ومساحته حوالي 10,000م2 وباقي المساحات هي مواقف سيارات".

واختتم البيان: "المشروع سيقام في الجزء الشمالي للمدينة على شارع الناصرة صفورية حيث يكون من السهل الوصول إليه كونه يقع بين شارعين وبالقرب من حي الجليل النموذجي الجديد وعلى بعد دقائق من شارع ومحطة القطارات المقترحة هنالك. هذا عدا عن أنّ مثل هذا المشروع سيوفر اماكن عمل لمئات الموظفين والعاملين ويعتبر الأول من نوعه في المنطقة والأكبر على صعيد اللواء الشمالي" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة