الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

اجتماع في بستان المرج مع الجبهة الداخلية نحو زيادة التعاون لأجل أمن المواطنين

كل العرب
نُشر: 01/12/15 12:31,  حُتلن: 14:37

المجلس الإقليمي بستان المرج في بيانها:

المجلس كثف في العام الأخير تعاونه مع الجبهة الداخلية وسلطة الإطفاء ومؤسسات أخرى بهدف رفع الوعي بالمنطقة وتجهيزها لتكون آمنة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي بستان المرج جاء فيه ما يلي: "عقدت مؤخرًا في المجلس الإقليمي بستان المرج جلسة جمعت بين إدارة المجلس وقيادة الجبهة الداخلية، وذلك للبت بقضية تعاون المجلس مع الجبهة الداخلية من أجل جهوزية قرى المجلس والمؤسسات فيها لحال وقوع حرب أو كارثة".

 
خلال الاجتماع

وأضاف البيان: "خلال الجلسة قام رئيس المجلس أحمد زعبي بتكريم كل من مدير وحدة "رحيل" يورام سرايدر ومدير وحدة التواصل مع السلطات المحلية في الجبهة الداخلة رافس دكشتن، بمناسبة خروجهما للتقاعد".

وتابع البيان: "شارك في الجلسة إضافة لرئيس المجلس أحمد زعبي، كل من ضابط الأمن والأمان زيد زعبي ومدراء الأقسام وكبار الموظفين، وتم التطرق إلى آخر التطورات في العمل المشترك بين الطرفين، التي تتخلّل أيام توعوية وتدريبية، وغرفة قيادة وتوجيه للمواطنين في المنطقة في حال وقوع حرب أو كارثة، ستكون في مكاتب المجلس الجديدة بالدحي وأمور أخرى".

واختتم البيان: "يذكر أنّ المجلس في العام الأخير قد كثف تعاونه مع الجبهة الداخلية وسلطة الإطفاء ومؤسسات أخرى بهدف رفع الوعي بالمنطقة وتجهيزها لتكون آمنة في حال وقوع أي كارثة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة