الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

جهاز التعليم يكرّم المعلّمين ومربيّات الأطفال والطواقم التربوية

كل العرب
نُشر: 01/12/15 10:37,  حُتلن: 10:41

وزير التعليم نفتالي بينت:

كلّنا ملزمون بأن نقول كلمة "شكرا" لرجالات التّربية الذين يقومون بتربية أولادنا يوميّا ويؤدّون ذلك كرسالة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط جاء فيه ما يلي: "جهاز التعليم يحتفل يوم الخميس 3.12.2015 بيوم المعلّم الثالث لدولة اسرائيل. في هذا اليوم، روضات الأطفال، المدارس، مراكز الارشاد تقيم عدّة برامج ونشاطات تربويّة بهدف التعبير عن الشكر والتقدير للطواقم التربوية".


نفتالي بنيت

وأضاف البيان: "وزير التعليم نفتالي بينت: "أنتم لستم معلّمين، أنتم أصحاب رسالة تعملون بالتعليم. معلّم يستطيع أن يزرع البريق في عيون الطلاب هو معلّم جيّد وهكذا هم المعلّمون الذين التقيتهم خلال زياراتي إلى المدارس. كلّنا ملزمون بأن نقول كلمة "شكرا" لرجالات التّربية الذين يقومون بتربية أولادنا يوميّا ويؤدّون ذلك كرسالة. أنا وكلّ طلاب اسرائيل نقول لكم "شكرًا" شكرًا لكلّ المعلّمين والمعلّمات، نحترمكم ونقدّركم كثيرا".

واختتم البيان: "وزارة التعليم شريكة للمبادرة التربويّة "يوم المعلّم" مع نقابات المعلّمين، مجالس الطلبة، منظّمات تربويّة، سلطات محليّة، لجان أهل، جمعيّات وصناديق دعم. كل هذه الأجسام تعمل معًا لمصلحة رجالات التربية بهدف التعبير عن أسمى معاني الشكر والتقدير للمعلّمين على عملهم المتفاني والمليء بالمعاني. تقام نشاطات متنوّعة من بينها: وجبة افطار احتفالية مشتركة للمعلّمين والطلاب، توزيع هدايا وورود على المعلّمين، تزيين المؤسّسات التّعليميّة، رسائل شكر وامتنان للمعلّمين ولموظّفي جهاز التعليم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة