الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

راموس يتحدى برشلونة أمام الجميع: لن تستمروا بالانتصارات وريال مدريد الأفضل

كل العرب
نُشر: 01/12/15 09:37,  حُتلن: 23:35

سيرجيو راموس:

ريال مدريد كان في مرحلة مماثلة لما يعيشه برشلونة في الموسم الحالي بعدما حققنا الفوز في 22 مباراة على التوالي لكن الاسوأ فاز بثلاثة القاب

طالب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد زملائه في الفريق بالنهوض وتحقيق الأهداف في مسابقة الليجا، وذلك بعد تعرض الفريق لخسارة كاسحة برباعية نظيفة أمام برشلونة في الكلاسيكو.


سيرجيو راموس

وفي تصريحات نارية أطلقها القائد الإسباني راموس بعد تسلمه جائزة أفضل مدافع في الليجا عن الموسم الماضي في حفل توزيع جوائز الدوري الإسباني لكرة القدم، قال: "مررنا باسبوع قاس بعد الخسارة في الكلاسيكو، حان الوقت لننسى ولنوقف إهدار الأهداف".

وأضاف: "ريال مدريد كان في مرحلة مماثلة لما يعيشه برشلونة في الموسم الحالي، بعدما حققنا الفوز في 22 مباراة على التوالي، لكن الاسوأ فاز بثلاثة ألقاب"، في اشارة إلى الثلاثية التاريخية التي حققها برشلونة الموسم الماضي، رغم بدايته المتذبذبة في النصف الاول من الموسم.

واختتم بحماس فقال: "التغييرات في كرة القدم كثيرة، لكن برشلونة سيعاني مؤكدا من الاجهاد بعد سلسلة الانتصارات الاخيرة التي حققها ضد ريال مدريد وروما وريال سوسيداد".

ويحتل النادي الملكي في الوقت الحالي، المركز الثالث على سلم ترتيب اندية الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر برشلونة.، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المرتبة الثانية برصيد 29 نقطة. 

مقالات متعلقة

Got