الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

مدرسة زلفة الابتدائية تنظم فعاليات متنوعة ضمن يوم الحذر على الطرق

كل العرب
نُشر: 01/12/15 07:56,  حُتلن: 08:52

مسك الختام أنهى الطلاب يوم الفعاليات بالنظر والتعرف على المحطات عن قرب من سيارات الشرطة سيارة الاسعاف وأجهزة السرعة والبعد

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة زلفة الابتدائية، جاء فيه: "تحت شعار "إحذر كثيراً، تحيا قريرًا"، نظم مركز الحذر على الطرق في مدرسة زلفة الابتدائية الأستاذ شادي عيادات بمساعدة مركزة التربية الاجتماعية المعلمة نعمات مصالحة "يوم الحذر على الطرق" بإشراف ومشاركة من مركز الشرطة التابع لمجلس محلي طلعة عارة وقد كان غنياً بفعاليات التوعية والتثقيف في موضوع الحذر والأمان على الطرق".


خلال الفعاليات

وتابع البيان: "افتتح اليوم مدير المدرسة الاستاذ تيسير جبارين الذي رحب بالضيوف والمعلمين والطلاب، تخلل هذا اليوم فعاليات وعروض عديدة ومتنوعة منها: شرطة السير وحدة الخيل البوليسية، الاسعاف الأولي، وحدة الكلاب البوليسية وغيرها من الفعاليات الشيقة".

وختم البيان: "ومسك الختام أنهى الطلاب يوم الفعاليات بالنظر والتعرف على المحطات عن قرب من سيارات الشرطة، سيارة الاسعاف وأجهزة السرعة والبعد. وكان يوما مميزا وحافلا بالنشاطات حيث شارك الطلاب بجميع الفعاليات بأجواء من المتعة والمرح والاستفادة"، الى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة