الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

نادي أبناء الجولان يثبت جدارته في موسمه الأول ضمن الدرجة الثالثة

حجاج رحال -
نُشر: 01/12/15 07:36,  حُتلن: 21:56

وجدي الكيش:

نتائجنا رائعة ونطمح لتحقيق الصعود الى مستوى فرق الدرجة الثانية

يتربع النادي الرياضي أبناء الجولان، وهو مؤلف من قرى مجدل ومسعدة وبقعاثا وعين تنية، على عرش لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأعلى، علمًا أنّه يخوض موسمه الأول. ويقود التدريبات اللاعب السابق وجدي الكيش.


نادي الجولان

وقال وجدي الكيش: "يعتمد فريقنا على اللاعبين المحليين دون تعزيز، وأن الهدف تجميع اللاعبين الجولانيين تحت إطار واحد، والفريق يمثّل المنطقة. نتائجنا رائعة ونطمح لتحقيق الصعود الى مستوى فرق الدرجة الثانية". وتابع أنّ الفريق تفوق في مباراته الأولى على هبوعيل البقيعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن المباراة توقفت في الوقت بدل الضائع بسبب أعمال شغب بين لاعبين من الطرفين، ومشاركة أحد مشجعي البقيعة فيها، فتم احتساب نتيجة تعادل بدون أهداف ونقاط.

وحقق النادي الرياضي أبناء الجولان فوزًا في مباراته الأخيرة على فريق هبوعيل البعنة بخمسة أهداف نظيفة سجلها أسعد عماشة وعامر أبو جبل وايال مصطفى وسفيان أبو جبل وعدي أبو شاهين. وأضاف وجدي الكيش أن فريقه يشكو من عدم وجود ملعب بيتي، ولذلك يتم اجراء المباريات البيتية في الرامة ونحف ودبورية. وتنتظر الفريق مباراة قمة أمام نائبه فريق هبوعيل الرامة، ضمن مباريات الأسبوع السابع.
 


أسعد عماشي


أمير أبو جبل


وجدي الكيش

مقالات متعلقة