الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 07:02

رسمياً: ليفاندوفسكي يدخل جينيس بعد تسجيله أسرع 5 أهداف في تاريخ كرة القدم

كل العرب
نُشر: 30/11/15 17:59,  حُتلن: 20:44

أُقيم حفل خاص في ميونخ من أجل الاعلان عن دخول ليفاندوفسكي موسوعة جينيس على انجازه الذي تحقق قبل شهرين تقريباً حينما سجل 5 أهداف في شباك فولفسبورج في الدوري الألماني خلال 9 دقائق فقط!

 أُعلن اليوم الاثنين بشكل رسمي دخول روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني إلى موسوعة جينيس الخاصة بالأرقام القياسية بعد تسجيله أسرع 5 أهداف في تاريخ كرة القدم. 

وأُقيم حفل خاص في ميونخ من أجل الاعلان عن دخول ليفاندوفسكي موسوعة جينيس على انجازه الذي تحقق قبل شهرين تقريباً حينما سجل 5 أهداف في شباك فولفسبورج في الدوري الألماني خلال 9 دقائق فقط!ويعتبر ليفاندوفسكي صاحب أسرع هاتريك في تاريخ الدوري الألماني خلال 3 دقائق و 22 ثانية في مواجهة فولفسبورج أيضاً، كما أنه صاحب أسرع سوبر هاتريك خلال 5 دقائق و 42 ثانية.
وقال ليفا بهذه المناسبة "إنه يوم تاريخي سأتذكره حتى آخر أيام حياتي. لا أعرف إن كان هناك شخص سيحطم هذا الرقم، إنه يعتمد على حظ كبير، يوم جيد، ويجب أن يكون اللاعب في قمة أدائه مع فريقه أيضاً".يذكر أن ليفاندوفسكي يقدم أفضل موسم له في مسيرته الاحترافية حيث سجل 14 هدف في 14 جولة في الدوري الألماني أضاف لها 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

مقالات متعلقة

Got