الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

سخنين: يوم اللغة الانجليزية في مدرسة وادي العين

أمين بشير -
نُشر: 30/11/15 12:12,  حُتلن: 14:38

أثنت المربية سوار شلاعطة على دعم ومساندة جميع أفراد المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب كما تلتها بثنائها على الطلاب وأسرة المدرسة مركزة الموضوع مريم حمزة 

نظمت مدرسة وادي العين في سخنين يوما للغة الانجليزية للصفوف الثالثة حتى السادسة بمشاركة رئيس ولجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية. بدأ اليوم بكلمات هادفة ومشجعة حيث ألقت مديرة المدرسة المربية سوار شلاعطة كلمة أثنت بها على عمل طاقم اللغة الانجليزية وأهمية مثل هذه الايام التي تهدف الى كسر الروتين وتناول مضامين علمية بطرق ممتعة وشيقة.


جانب من طلاب المدرسة خلال الفعالية  

كما أثنت المربية سوار شلاعطة على دعم ومساندة جميع أفراد المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب كما تلتها بثنائها على الطلاب وأسرة المدرسة مركزة الموضوع مريم حمزة وأكدت أن الفعاليات هادفة يسعى طاقم اللغة الانجليزية من خلالها الى تذويت ما تعلمه الطلاب وكشفهم على طرائق جديدة للتعلم والتمتع. بعدها قدم الطلاب فعاليات متنوعة تضمنت أغاني، أمثال، مسرحية، قصائد والكثير من الفعاليات باللغة الانجليزية. وكان الطلاب محمد صوان وكريم طربيه قد توليا عرافة الحفل.
في المرحلة الثانية قام طلاب ثالث ورابع بتحضير كعكة وطبع كل طالب عليها الحرف الاول من اسمه وأرفق لها بطاقة وطلاب خامس وسادس قاموا بتحضير أنواع مختلفة من السلطات حسب الوصفات المختلفة التي شملت المواد وطريقة التحضير.
وفي المرحلة الثالثة والأخيرة توزع الطلاب في مجموعات وتنقلوا بين محطات صفية وأخرى في الساحة وفي غرفة الحاسوب والموسيقى، حيث شملت المحطات العابا تعليمية ترفيهية تهدف الى تذويت بعض المهارات مثل: لعبة الكلمات والمرادفات، العكوس، لعبة الذاكرة، اصابة الهدف، ألعاب محوسبة، تكوين قطار الأحرف، وغيرها من المحطات المختلفة التي أشرف عليها وقام بتحضيرها كل من مركزة الموضوع مريم حمزة ومعلمة الموضوع لينا بشير بالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية شيرين سكر.

هذا، وكانت قد دعت مديرة المدرسة المربية سوار شلاعطة طلاب الصف العاشر من مدرسة البشائر لمرافقة طلاب مدرستنا في الفعاليات المختلفة خلال اليوم. وقد قامت المديرة بشكر الطلاب ومربيتهم على تلبية الدعوة وأثنت على جهود الطلاب وتمنت المزيد من التواصل في المستقبل في مختلف الفعاليات المدرسية.

مقالات متعلقة