الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

بلدية الناصرة: تحضيرات لاسبوع مكافحة الكحول والمخدرات

كل العرب
نُشر: 30/11/15 12:11,  حُتلن: 12:57

هدف الإجتماع مع مدراء المدارس في الناصرة إطلاعهم على الفعاليات والبرامج التي تنوي البلدية القيام بها سعيًا منها لكبح ومنح هذه الآفات الإجتماعية من الإنتشار مهددة مجتمعنا النصراوي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه "دعت لجنة مكافحة المخدرات في بلدية الناصرة مدراء المدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية، لإجتماع تشاوري وذلك ضمن اسبوع مكافحة العنف والمخدرات والكحول الذي أعلنت عنه بلدية الناصرة ممثلة بلجنة مكافحة المخدرات البلدية. وبالتنسيق مع مشروع مدينة بلا عنف ودائرة الخدمات الإجتماعية ودوائر أخرى في البلدية والذي يستمر من 1/12/2015 حتى 7/12/2015".


خلال الإجتماع 

وأضاف البيان "كان هدف الإجتماع مع مدراء المدارس في الناصرة إطلاعهم على الفعاليات والبرامج التي تنوي البلدية القيام بها سعيًا منها لكبح ومنع هذه الآفات الإجتماعية من الإنتشار مهددة مجتمعنا النصراوي. في بداية الإجتماع رحب رئيس بلدية الناصرة علي سلّام بالمجتمعين الذين مثلوا كافة المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية من خلال الفعاليات والبرامج التي حضرها المختصين في هذا المجال".

وجاء ايضا في البيان "عضو بلدية الناصرة الحاج سمير سعدي، رئيس لجنة مكافحة المخدرات في البلدية، سَرد على المجتمعين عن الفعاليات التي سيتم تنفيذها إبتداءً من 1/12/2015 حتى 7/12/2015 تبدأ بلقاء مع موظفي بلدية الناصرة يوم الثلاثاء صباحًا في مركز محمود درويش حيث سيتم تقديم محاضرتين حول الموضوع. أما د. وليد حداد مفتش سلطة مكافحة المخدرات والكحول قدم محاضرة شاملة لمدراء المدارس عن الموضوع لاقت إستحسانهم، وفي النهاية دار نقاش واسع عبر فيه المجتمعين من مدراء المدارس عن رأيهم وأقتراحاتهم بما يتعلق بموضوع مكافحة العنف والمخدرات والكحول. هذه الآفات دخلت الى كافة الشرائح العمرية ووصلت الى طلاب المدارس الأمر الذي يجعل خطورتها تتزايد لهدم كل بيت وبتالي تدمير المجتمعات" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة