الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

ثانوية عتيد الطيبة تحصد المرتبة الثالثة في سباق الحقل للواء المركز

كل العرب
نُشر: 29/11/15 22:15,  حُتلن: 22:35

ثانوية عتيد في الطيبة في بيانها:

وقد شاركت بالسباق 63 طالبة من جميع الشرائح من مدارس ثانوية عربية ويهودية على حد سواء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية عتيد في الطيبة جاء فيه ما يلي: "شاركت ثانوية عتيد الطيبة بسباق الحقل السنوي للواء المركز بتاريخ 25.11.2015 في "عيمق حيفر".


خلال السباق

وأضاف البيان: "هذا وقد شاركت بالسباق 63 طالبة من جميع الشرائح من مدارس ثانوية عربية ويهودية على حد سواء. قامت الطالبات :اروى ياسين، لارا عازم، مي عازم، رلى عبد القادر، رؤى حاج يحيى، اسيل شيخ يوسف، بتمثيل فريق الرياضة من ثانويه عتيد الطيبة. وقد حصل فريق البنات على المرتبة الثالثة من فئة المجموعات من بين الفرق المشاركة وقد ترفع الفريق للمشاركة بالسباق القطري على مستوى الدولة في" بيت شان". كما وحازت الطالبة رلى عبد القادر من الصف الحادي عشر 7 على المرتبة الثالثه من فئه الافراد بمسافه 3 كيلو متر من بين 63 طالبه مشاركه بالسباق".

وتابع البيان: "وفي حديث لنا مع الطالبة رلى عبد القادر قالت: "بدأت ممارسة الرياضة من عمر خمس سنوات، وقد كنت العب الجمباز وكرة السلة والركض وانواع اخرى من الرياضة كانت هذه الانواع التي سردتها هي المفضلة لدي، لقد حصدت المركز الثالث في اللواء المركز وهذه مرتبة مشرفة لنا جميعا كنت سعيدة جدا بنجاحي لأني لم اخيب أمل معلماتي اللواتي كان لهن فضل كبير بفوزي بتشجيعهن لكل بنات الفريق زرعن في قلبي السعادة والفرح وارادة لفوز اما الفتاه الرياضية فعليها أن تمتلك الجسم الرشيق وعلى كل فتاة أن تمتلك الرغبة في تطوير الجسم الرشيق والرياضي والمحافظة عليه".

واختتم البيان: "كما واضافت قائله :"ان على قسم التربية والتعليم في بلدنا ان يطور موضوع الرياضة في المدارس لمدى اهميته وتاثيره الايجابي على الطلاب ارجو أن تكون نوادي رياضية خاصة لبنات .كما واشكر معلمات الرياضة سهى وملك واسيل في المدرسة على دعمهن وتكريسهن اوقات من التدريب للمسابقة واشكر ايضا فريق البنات المتميز بروح واحدة والانتماء وارادة الفريق الواحد .في المستقبل أرى نفسي لاعبة سلة مشهورة وناجحة ان شاء الله. كما واثنى مدير المدرسة الاستاذ حسني مرعي على جهود طاقم التربية الرياضية في المدرسة في ارتقاء وترفع موضوع الرياضة بالمدرسة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة