الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 07:02

بلدية عكا تقوم بحملة تنظيفات واسعة في البلدة القديمة

أمين بشير مراسل
نُشر: 29/11/15 14:12,  حُتلن: 15:14

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر عمال البلدية على جهدهم الكبير في حملة التنظيفات الكبيرة التي قاموا بها في البلدة القديمة، وطالب السكان واصحاب المصالح التجارية بالتعاون مع بلدية عكا للحفاظ على نظافتها بشكل مستمر

قامت بلدية عكا في الفترة الاخيرة بحملة تنظيفات واسعة في عكا القديمة شملت ازالة النفايات من الشوارع والساحات العامة، وازالة بقايا مواد البناء المتروكة في الطرقات. وقام عمال البلدية ايضا بحملة تنظيفات شاملة لمصارف المياه والمجاري وقص الاشجار وشطف الاحياء ومسح الكتابات عن الجدران.


خلال حملة التنظيف

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر عمال البلدية على جهدهم الكبير في حملة التنظيفات الكبيرة التي قاموا بها في البلدة القديمة، وطالب السكان واصحاب المصالح التجارية بالتعاون مع بلدية عكا للحفاظ على نظافتها بشكل مستمر. هذا، وفي نطاق تطوير الخدمات والمحافظة على النظافة والبيئة في عكا القديمة توجه الجمل الى السكان واصحاب المصالح التجارية "بضرورة اتخاذ الاجراءات التالية:

- في كل مناسبة عامة تقام في عكا القديمة يطلب من السكان التنسيق قبل يوم من موعد المناسبة مع الاخ ابراهيم عسكري لازالة جميع النفايات، وستوفر البلدية حاويات خاصة لوضع النفايات فيها. وكذلك في حالة تفريغ اي اثاث منزلي يرجى التنسيق مع الاخ ابراهيم عسكري على هاتف رقم 0506785516.

- كل من يقوم بترميم المنزل ويريد ازالة بقايا الترميم من مواد بناء وغيرها عليه الاتصال بشكل شخصي على رقم 0549241061.
- نطلب من اصحاب المصالح التجارية والبسطات عند انتهاء عملهم بالعمل على تنظيف النفايات حول مصلحتهم ووضعها في اكياس نايلون او في كراتين خاصة للنفايات".

وأكد الجمل أن "هذه الاجراءات ضرورية للمحافظة على نظافة البلدة القديمة، ونرجو من السكان وأصحاب المصالح التجارية تفهمها وعدم تعرضهم لاي مسائلات قانونية او مخالفات وحتما بالأخير ستعود هذه الاجراءات بالفائدة على الجميع".

مقالات متعلقة