الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

اليوم: ريال مدريد يسعى لإستعادة مكانته أمام إيبار وغياب نجوم الدفاع

كل العرب
نُشر: 29/11/15 14:00,  حُتلن: 16:42

يعاني ريال مدريد من غياب بعض نجومه فقد أصيب خيسي رودريجيز لينضم الى راموس وفاران ومارسيلو إضافة للمعاقب بالإيقاف إيسكو 

يستعد نادي ريال مدريد اليوم الأحد، لمواجهة فريق إيبار الإسباني على أرض ملعبه في إقليم الباسك، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الاسباني، ويسعى الملكي لتعويض إخفاقتي الجولتين الماضيتين وتصحيح مساره في الليجا.


من مواجهة ريال مدريد وإيبار 22.11.2014

ويدخل ريال مدريد اللقاء الذي سيقام في الساعة الخامسة مساءً، وهو يسعى لتعويض خسارتيه في الجولتين الماضيتين أمام إشبيلية وبرشلونة، ويطمح لاعبو الميرنغي لتصحيح مسار الفريق والعودة إلى سكة الإنتصارات.

على الجانب الآخر فإن إيبار يدخل للقاء الملكي وهو يمر بأفضل حالاته بتحقيقه الفوز مرتين وتعادله مرة في آخر ثلاثة لقاءات، كان آخرها التعادل أمام فياريال بهدف لمثله، ويأمل أن يواصل نتائجه المميزة بعزم وقوة ليحصد نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد.

هذا، ويحتل ريال مدريد الترتيب الثالث برصيد 24 نقطة بعد أن فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث وخسر اثنتين، فيما يقف إيبار في الخانة السابعة بعد أن جمع 20 نقطة من الفوز في خمس مباريات والتعادل بمثلها والخسارة في مباراتين.


بنزيما وكريستيانو رونالدو

غياب في صفوف الملكي 
جدير بالذكر أن النادي الملكي يعاني من غياب بعض نجومه، فقد أصيب مهاجم الفريق خيسي رودريجيز بكدمة قوية خلال مران فريقه إستعدادًا لمواجهة اليوم، ليغيب عن اللقاء وينضم لقائمة المصابين التي تضم سيرديو راموس والفرنسي رافائيل فاران والبرازيلي مارسيلو، إضافة للمعاقب بالإيقاف إيسكو ألاركون.
وسيعود للقائمة كل من ألفارو أربيلوا والروسي دينيس تشيرشيف، إضافة للاعب الفريق الرديف، الصاعد خوسيه كارلوس لازو.

تشكيلة ريال مدريد أمام ايبار
كيلور نافاس - كيكو كاسيا - روبن يانييز - كارباخال - أربيلوا – دانيلو – بيبي – ناتشو - كاسيميرو - كروس - كوفاسيتش - مودريتش – خاميس - لوكاس فاسكيز – تشيرشيف – لازو – جاريث بيل – رونالدو - بنزيمة.
 

مقالات متعلقة

Got