الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

غوارديولا يفضّل تدريب اليونايتد على السيتي في البرمييرليج

كل العرب
نُشر: 29/11/15 12:41,  حُتلن: 18:43

ديلي ميل:

رغم ربط اسمه بتدريب مانشستر سيتي صيف العام المقبل، إلا أنه كشف عن تفضيله تدريب الغريم التقليدي مانشستر يونايتد

أكدت العديد من التقارير الاعلامية أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الالماني، يفضل تدريب مانشستر يونايتد على جاره السيتي في انجلترا خلال الفترة المقبلة.


بيب غوارديولا

واشارت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد استنادا إلى مصادر مقربة من المدرب الاسباني بيب غوارديولا، أن الاخير ورغم ربط اسمه بتدريب مانشستر سيتي صيف العام المقبل، إلا أنه كشف عن تفضيله تدريب الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

غوارديولا صاحب الـ (44 عاما) كان مرشحا لتدريب الشياطين الحمر بعد اعتزال السير اليكس فيرغسون من تدريب الفريق عام 2013، إلا أن بيب فضل تدريب بايرن ميونيخ ولا يزال مدربا له حتى اللحظة، علما أن عقده مع النادي البافاري ينتهي صيف 2016.

وقد تقوم ادارة مانشستر يونايتد بإقالة فان غال، الذي ينتهي عقده عام 2017 - اذا ما خرج الفريق من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تنتظره مباراة صعبة امام فولفسبورغ الالماني على ارض الأخير لحسم بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر، وتعيّن الويلزي غيغز مدربا مؤقتا حتى استلام بيب غوارديولا المهمة.

ويأمل بايرن ميونيخ بأن يقرر غوارديولا اذا ما كان يريد تمديد عقده بحلول نهاية العام الحالي، حتى يمنح الإدارة الوقت الكافي لدراسة البدائل التدريبية المتاحة حال قرر عدم التجديد، كما هو متوقع، خاصة وأن مانشستر سيتي احضر يران سوريانو الرئيس التنفيذي والمدير الرياضي تكسيكي بجيريستين، الذي عمل بشكل وثيق مع غوارديولا في برشلونة، من اجل تأمين خدماته لخلافة التشيلي مانويل بيليغريني.

مقالات متعلقة

Got