الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

يهود يعتدون على شابين من كفركنا في طبريا - الوالد يؤكد: الخلفية قومية وعنصرية

أنور أمارة -
نُشر: 29/11/15 12:19,  حُتلن: 18:33

المواطن محمد ابو خلف:
ابني ومعه شقيقه دخل الى محطة الوقود فقام يهودي بالتهجم عليهما وطعنهما دون سبب !

نقل ابنائي بعد إصابتهما بواسطة سيارة الإسعاف الى مستشفى بوريا لتلقي العلاج، حيث ما زال هيثم يرقد في العلاج المكثف فيما تم تحرير ماهر الى المنزل

تعرض بعد منتصف الليلة الماضية الشقيقين هيثم وماهر محمد أبو خلف من بلدة كفركنا لإعتداء بالطعن بالسكاكين من قِبل يهود عندما تواجدوا في محطة وقود في مدينة طبريا. مما أسفر عن إصابة الشاب هيثم بجروح متوسطة وشقيقه ماهر بجروح طفيفة، حيث تم نقلهما للعلاج في مستشفى بوريا.


محمد أبو خلف

وحول تفاصيل الموضوع قال محمد أبو خلف والد هيثم وماهر في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "ما حدث أن صديق ابني طلب منه إيصاله الى العمل في طبريا، في منتصف الليلة الماضية، وبعد تردد كبير مني واقفت على ذلك وذهب هيثم وماهر لإيصاله الى طبريا، وعند مدخل المدينة تم الدخول الى محطة وقود لتعبئة الوقود وشراء بعض الحاجيات، وخلال تواجدهم في المحطة قام شاب يهودي متطرف بالهجوم والإعتداء عليهم بسكين طويلة وطعنهم بدون أي سبب أو ي كلمة".
وأضاف محمد أبو خلف: "تم نقل ابنائي بعد إصابتهما بواسطة سيارة الإسعاف الى مستشفى بوريا لتلقي العلاج، حيث ما زال هيثم يرقد في العلاج المكثف فيما تم تحرير ماهر الى المنزل".
وتابع محمد أبو خلف: "ما حدث هو عملية طعن عنصرية وعلى خلفية قومية وفقط لأنهم شبان عرب، وهذا ما أكده لي ضابط الشرطة، حيث إن كل شيء موثق في كاميرات المراقبة والشرطة تعرفت على المجرم وتقوم بالبحث عنه" مضيفا: "الشاب اليهودي تهجم على ابنائي بدون أي سبب وقام بطعنهم كان من الممكن أن يتسبب بقتلهم".
واختتم محمد أبو خلف حديثه قائلا: "نرجوا من الجميع في هذه الأجواء التي تملئها العنصرية والتطرف فكل عربي مستهدف في هذه البلاد وانا أرجو من الشرطة أن تقوم بعملها وتلقي القبض على المجرم لينال عقابه بالقانون".

تعقيب الشرطة : 
وعقبت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري على الحادثة قائلة :"التحقيقات في كامل تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو صحيح لهذة المرحلة لشجار ما بين مجموعتي شبان يهود وعرب على خلفية عاطفية جنائية لا غير ما زالت جارية بشرطة طبريا ".


احد الشابين المصابين

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
233944.01
BTC
0.52
CNY