الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

إعدادية المنارة جسر الزرقاء تعزز قيمة التسامح في نفوس طلابها

كل العرب
نُشر: 28/11/15 12:35,  حُتلن: 13:28

إعدادية المنارة في بيانها:

هدف العمل خلال الأسبوعين الأخيرين إلى زرع بذور التسامح في التعامل بين الطلاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إعدادية المنارة جاء فيه ما يلي: "التسامح برد القلوب وخُلق الاسلام العظيم... من هذه العبارة استقينا قيمة التسامح، وتبعا لأوامر الله عز وجل ونهج نبيّنا الكريم عملنا في إعدادية المنارة جسر الزرقاء على تذويت قيمة التسامح في نفوس الطلاب وجعلها قيمة عليا ومسلكا طيبا في جميع نواحي حياتهم".


خلال برنامج التسامح

وأضاف البيان: "فقد هدف العمل خلال الاسبوعين الأخيرين إلى زرع بذور التسامح في التعامل بين الطلاب، وقد تم ذلك من خلال فعاليات صفية تنوعت بين ورشات عمل، عروضات محوسبة وفعاليات تربوية أكدّت في مضامينها على أهمية التسامح ودوره في خلق جو من السلام والتآخي والامان بين بني البشر".

وتابع البيان: "وقد تم تتويج هذه الفعاليات بإقامة احتفال جماعي شارك فيه جميع الطلاب. حيث بدأ برنامج الاحتفال بعرض المنتجات التي قام الطلاب بتحضيرها مع المربين، ثم إعداد وجبة إفطار جماعية في ساحة المدرسة. وبعد الانتهاء من الوجبة تم تكريم طلاب صفوف التواسع الذين شاركوا في حملة "اطرق الباب" لدعم مرضى السرطان".

واختتم البيان: "واختتم الحفل بعرض مسرحية من إعداد وتمثيل مجموعة من طلاب وطالبات الصف السابع "3" حول موضوع التسامح. من جهته شكر الاستاذ شادي عماش مدير المدرسة جميع الطلاب المشاركين في هذا الحفل وحيّا عملهم المُتقَن وأكد على أن التسامح قيمة إنسانية كبرى يجب علينا جميعا التحلّي بها واتخاذها نهجا في شتى تعاملاتنا مع الاخر" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة