الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

الليلة: برشلونة يواجه ريال سوسيداد وأتلتيكو ضد إسبانيول وليستر أمام مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 28/11/15 08:53,  حُتلن: 12:15

ريال سوسيداد في موعد مباراة برشلونة يبحث على خطف نتيجة إيجابية والخروج بأقل الخسائر على إستاد الكامب نو

يلتقي اليوم السبت في الساعة 17:00 فريق برشلونة حامل لقب الليجا الأسبانية مع ريال سوسيداد في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الأسباني حيث يستضيف ملعب الكامب نو هذه الأمسية الكروية. ويبحث الفريق الكتالوني بقيادة مدربه لويس إنريكي على تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.


ليونيل ميسي

هذا، وتم توسيع الفارق مع مطاردة المباشر أتلتيكو مدريد وغريمه التقليدي ريال مدريد، ومواصلة العروض الجيدة التي يقدمها هذا الموسم، في حين أن ريال سوسيداد في موعد مباراة برشلونة، يبحث على خطف نتيجة إيجابية والخروج بأقل الخسائر على إستاد الكامب نو. ويدخل الفريق الكتلوني المباراة ويركز على إقتناص الثلاث نقاط، بأسهل الطرق للابتعاد عن صدارة الترتيب في الليجا والابتعاد عن اقرب ملاحقيه فريق العاصمة المدريدية.

كما ويلتقي اليوم ضمن الدوري الاسباني كل من: اتلتيكو مدريد ضد إسبانيول، مالاجا ضد غرناطة، لاس بالماس ضد ديبورتيفو لاكورونا، سيلتا فيغو ضد سبورتينغ خيخون.

الدوري الإنجليزي
كما وتبدأ اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستشهد هذه الجولة مباريات حافلة بالندية، وأكثرها قوة وستكون مواجهة شرسة على قمة البريميرليغ بين المتصدر مانشستر سيتي امم نظيره فريق ساوثهامتون على ملعب الأول الامارات، في مباراة شعارها انهاء عقم الانتصارات للعودة للصدارة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ويلتقي اليوم ضمن الدوري الانجليزي كل من: أستون فيلا ضد واتفورد، بورنموث ضد إيفرتون، كريستال بالاس ضد نيوكاسل يونايتد، سندرلاند ضد ستوك سيتي، ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.


فرناندو توريس


واين روني

مقالات متعلقة

Got مانشستر