الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

تقارير إسبانية: الفيفا قد يعاقب ريال مدريد من سوق الانتقالات لعامين

كل العرب
نُشر: 27/11/15 12:21,  حُتلن: 19:16

 تعقيب مسؤول في الفيفا:

هذا النوع من القرارات والعقوبات تعتبر سرية للغاية وتتم خلف أبواب مؤصدة حتى التأكد منها وعندما يصدر قرار مثل هذا سيكون علني وسيعلم الجميع به

أكدت عدة تقارير إسبانية، مستندة على وثائق من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سيخضع لنفس العقوبة التي وقعت على برشلونة، والتي تعني حرمان الفريق من التعاقد مع أي لاعب لمدة موسمين.


بيريز - رئيس نادي ريال مدريد


وكتب الصحافي الإسباني خيسوس غاليندو في تقرير موسع نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو في تقرير خاص اليوم الجمعة، أنه في حوار أجرته مع مسؤول من داخل الفيفا، أكد أن ريال مدريد يسير نحو طريق مسدود في سوق الإنتقالات، ولن يتمكن من إبرام الصفقات كما حصل مع برشلونة.

وفي اتصال أجرته الصحيفة مع أحد مسؤولي الفيفا للحصول على تعقيبه، فقال: "بشكل عام، من الصعب الحديث عن تأكيد أو نفي لهذه المعلومة حاليا". وأضاف: "هذا النوع من القرارات والعقوبات تعتبر سرية للغاية وتتم خلف أبواب مؤصدة حتى التأكد منها، وعندما يصدر قرار مثل هذا سيكون علني وسيعلم الجميع به".

وأضافت الصحيفة في تقريرها الحصري أن نادي العاصمة ريال مدريد يأمل في تأجيل العقوبة حتى بعد السوق الصيفية، وذلك بالطعن في القرار بإجراء وقائي، مما يعني أنها ربما ستبدأ في سوق الانتقالات شتاء 2017.


كريستيانو رونالدو

وأكدت الصحيفة أنه في حال استطاع ريال مدريد الطعن في القرار، فأنها ستكون فرصة رائعة له لتدعيم صفوفه بالكثير من الأسماء قبل البدء بتطبيق العقوبة، مما يعني أنه ما يزال قادرا على إضافة الكثير من الأسماء على الفريق قبل فوات الأوان.

ويعاني ريال مدريد حاليا في الفترة الأخيرة من أوضاع صعبة على كافة الأصعدة، حيث تسود النادي الكثير من الخلافات على مستوى اللاعبين والمدرب ووسائل الإعلام، إلا أن أبرزها بين رونالدو ومستقبله في الملكي، حيث لمح بشكل واضح عن رغبته بالانتقال الى نادي آخر وأقربهم باريس سان جيرمان الفرنسي.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة قد مر بنفس العقوبة وما يزال يعاني منها، حيث حرم من سوق الانتقالات على مدار سنتين، وذلك لخرقه المادة رقم 19 من قانون قواعد ولوائح إنتقال اللاعبين، حيث ضم لاعبين دون السن القانونية.


سيرخيو راموس

مقالات متعلقة

Got