الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

برشلونة يتوصل لاتفاق مع نيمار ويدفع له راتبا خياليا بقيمة 15 مليون يورو سنويا

كل العرب
نُشر: 27/11/15 09:30,  حُتلن: 13:37

برشلونة تعي تماماً بأن نيمار سيكون النجم الذي سيسطر على الكرة الذهبية في السنوات القادمة لذلك قررت منحه راتب كبير لقطع الطريق على أي محاولات إغراء من الأندية الأخرى

بحسب الصحيفة المدريدية فإن نيمار سيحصل على 15 مليون يورو سنوياً ليصبح ثالث أغلى راتب في العالم بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

توصل المهاجم البرازيلي نيمار إلى اتفاق مع برشلونة بخصوص تمديد العقد لسنوات إضافية وفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية. وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة اتفق مع نيمار على جميع الأمور المالية في عقده الجديد الذي سيمتد حتى عام 2021.


نيمار دا سيلفا 

وأضافت التقرير أن إدارة برشلونة تعي تماماً بأن نيمار سيكون النجم الذي سيسطر على الكرة الذهبية في السنوات القادمة لذلك قررت منحه راتب كبير لقطع الطريق على أي محاولات إغراء من الأندية الأخرى.

وبحسب الصحيفة المدريدية فإن نيمار سيحصل على 15 مليون يورو سنوياً ليصبح ثالث أغلى راتب في العالم بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

كذلك تريد إدارة النادي الكاتالوني رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 180 مليون يورو إلى مليار يورو، لكن اللاعب لن يوافق على ذلك وفقاً لماركا ومن المحتمل أن تتم التسوية بينهما على 250 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة في نهاية التقرير إلى تصريحات والد نيمار التي أثار فيها جدلاً حول مستقبل نجله، حيث أوضحت أن والد هداف الليجا اقتنع بعرض برشلونة الأخير ووافق على تمديد العقد.
 

مقالات متعلقة

Got