الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:01

رئيس مجلس دالية الكرمل: يجب على المواطنين تسديد الديون

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 27/11/15 08:48,  حُتلن: 14:29

توجه رفيق حلبي للمواطنين مطالبا اياهم بتسديد ديونهم وأوضح انه يتعامل مع الجميع بسواسية 

رفيق حلبي:

المجلس المحلي قد قام بترتيب قضية الديون المتراكمة واستطاع تسديد هذه الديون وتبقي 45 مليون شيكل 

تحدث رفيق حلبي رئيس مجلس محلي دالية الكرمل في شريط مسجل، وجه من خلاله ثلاث رسائل لاهالي دالية الكرمل موضحا وضع المجلس من الناحية المادية، والانجازات التي تم تحقيقها وكذلك تطرق لموضوع التخطيط والبناء وموضوع جباية ثمن المياه والأرنونا.


رفيق حلبي

من خلال الشريط، أوضح رفيق حلبي أن "المجلس المحلي قد قام بترتيب قضية الديون المتراكمة واستطاع تسديد هذه الديون وتبقي منها 45 مليون شيكل بعد أن وصل الدين الى أكثر من 124 مليون شيكل، وبهذا فإن دالية الكرمل تتواجد في طريقها للشفاء الكامل ومن لا يعتقد كذلك عليه أن ينظر في عينيّ رفيق حلبي فهذا انجاز هائل وكبير".

بالنسبه لموضوع التخطيط والبناء، أوضح رفيق حلبي أن خارطة منطقة "وادي الفش"، سيصادق عليها خلال الايام القريبة نهائيا. وعدد حلبي حارات اخرى عديدة، ووعد أن يتم المصادقة عليها في الفترة القريبة القادمة، بعد أن تم تقديمها للجان المختلفة المحلية واللوائية والقطرية.

اما في مجال الجباية، وهو الموضوع الاهم فقد "أعرب رئيس المجلس عن أسفه أن هنالك البعض من المواطنين والذين لا يسددون ثمن المياه التي يشربونها وأن البلدة لم تسدد مبلغ 45 مليون شيكل من ديون متراكمة".

وتوجه رفيق حلبي للمواطنين مطالبا اياهم بتسديد ديونهم وأوضح انه "يتعامل مع الجميع بسواسية وانه يطلب من الجميع عدم التوجه اليه حتى لو كان الشخص قريبا أو صديقا أو داعما سياسيا لانه لن يتساهل مع أحد في هذا الموضوع".
 

مقالات متعلقة