الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

روني: مانشستر يونايتد يُعاني من مشكلة في خط الهجوم وعلينا أنّ نثق في قدرتنا على الفوز

كل العرب
نُشر: 26/11/15 16:18,  حُتلن: 19:03

يحل مانشستر يونايتد في المرتبة الثانية ضمن المجموعة الثانية في التشامبيونز ليج خلف فولسفبورج الألماني، وسيتنافسان على التأهل إلى ثمن النهائي 

"كنا قادرين على الفوز في المباراة امام غريمنا أيندهوفن الهولندي"، هذا ما أشار به اليوم الخميس واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، معبرًا عن أسفه إزاء عدم هز شباك أيندهوفن الهولندي في المباراة التي جمعت بينهما في خامس جولات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيًا.


واين روني

هذا، وصرّح روني لإحدى الصحف الإنجليزية عقب إنتهاء المباراة، قائلا: "لقد لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول، ولكن لم يحالفنا الحظ وكان من الممكن انهاء الشوط الأول متقدمين في النتيجة ونحن نعاني من مشكلة في خط الهجوم".

والجدير بالذكر أنّ بهذا التعادل يحل مانشستر يونايتد في المرتبة الثانية ضمن المجموعة الثانية في التشامبيونز ليج، خلف فولسفبورج الألماني، وسيتنافسان على التأهل إلى ثمن النهائي في الجولة الختامية لدور المجموعات المقررة في الثامن من الشهر المقبل. 

وإختتم روني حديثه بالقول: "للعب في ألمانيا دائمًا ما يكون صعبًا، ولكن يجب أنّ نثق في قدرتنا على الفوز ولم يكن هذا ما أردناه، ولكن ينبغي علينا التفكير في أننا جيدون بالدرجة التي تسمح لنا بحسم النقاط الثلاثة".

مقالات متعلقة

Got مانشستر