الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

انتخابات مجلس الطلاب في المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد‎

كل العرب
نُشر: 26/11/15 11:05,  حُتلن: 12:09

سادت الأجواء الانتخابية بين مؤيدي المرشحين وحاول كل مرشح أن يحشد أكبر عدد من المصوتين لجانبه حيث لوحظ التواجد المكثف للطلاب في هذا اليوم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد‎، جاء فيه:" بأجواء من الحماسة، تم انتخاب الطالب ابراهيم سليمان ليكون رئيس مجلس الطلاب حيث تنافس الطالب ابراهيم سليمان وثلاثة مرشحين آخرين وهم: محمد كريم، كرستين كنعان ورزان عيد. وعبّر الطلاب عن فرحتهم بسيرورة هذا اليوم. حيث سادت الأجواء الانتخابية بين مؤيدي المرشحين وحاول كل مرشح أن يحشد أكبر عدد من المصوتين لجانبه حيث لوحظ التواجد المكثف للطلاب في هذا اليوم".


الاجواء الانتخابية في التكنولوجية- المشهد

وتابع البيان: "هذا، وقام المرشحون بافتتاح حملة الدعاية الانتخابية منذ مطلع الاسبوع الفائت. وأشرف على عملية الانتخابات عدد من المعلمين حيث قاموا بعملية توعية للطلاب حول اهمية مجلس الطلاب في المدرسة وصلاحيات هذا المجلس والدور الذي يلعبه في دعم العملية التعليمية في المدرسة، وكذلك الفعاليات الاجتماعية التي من شأنها أن تزيد روح المحبة والتسامح بين الطلاب وتوطد العلاقات بين الطلاب والمعلمين. يذكر أنّ المعلمة عرين حيادري، الاستاذ محمد غنايم، الاستاذ حسن امارة والاستاذ كفاح زريقي، والاستاذ سليمان غنايم ودينا عودة مركزة الفعاليات الاجتماعية قاموا باخراج هذه العملية الي حيز التنفيذ يوم السبت الموافق 2015/11/21".

وأضاف البيان:"في سياق متصل، قال زياد حسن مدير المدرسة التكنولوجية: "كما تعودت مدرستنا على تفعيل دور الطلاب بواسطة مجلس الطلاب وقيادة العمل اللامنهجي والمبادرات المختلفة، أقيمت الانتخابات بشكل ديمقراطي وتنافس شريف، استغل هذه الفرصة لأقدم الشكر والتقدير لمركزة التربية الاجتماعية دينا غبن والأستاذ حسن إمارة وطاقم المنظمين من معلمين وطلاب لانجاح هذا اليوم المميز، واهنئ الطالب ابراهيم سليمان وأتمنى له التوفيق بقيادة العمل الطلابي".

مقالات متعلقة