الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

يوم الحذر على الطرق في مدرسة الرؤى منشية زبدة

كل العرب
نُشر: 25/11/15 13:56,  حُتلن: 14:08

تستمر مدرسة الرؤى في تذويت القيم الاجتماعية في حياة الطلاب اليومية وهذا ما كان في يوم التسامح حيث شارك جميع طلاب المدرسة في فعاليات مشتركة 

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة الرؤى في منشية زبدة، جاء فيه: "اقامت مدرسة الرؤى منشية زبدة فعاليات الحذر على الطرق، لطلاب صفوف المدرسة من الصف الاول حتى صف السادس. تضمنت هذه الفعالية اوراق عمل و قصص ارشادية وتوجيه للحذر على الطرق و محاضرات من قبل شرطي التوعية المرورية على الشارع ومنها أهمية وضع حزام الامان وخطورة اللعب في موقف السيارات وساحات البيوت كما وتضمنت الفعاليات فقرة فنية معبرة عن الحذر على الطرق من قبل طلاب الصف السادس".



وأضاف البيان: "ومن جهة اخرى تستمر مدرسة الرؤى في تذويت القيم الاجتماعية في حياة الطلاب اليومية وهذا ما كان في يوم التسامح حيث شارك جميع طلاب المدرسة في فعاليات مشتركة ومتنوعة من خلال قصص، اغاني، افلام، اعمال يدوية جميعها تشدد على التسامح في التعامل الشخصي والعام".

وتابع البيان: "اظهر طلاب المدرسة استمتاعهم وتشوقهم لعرض مواقفهم المتسامحة خاصة من خلال تعاملهم اليومي مع طلاب المدرسة الخاصة. أحب مدير المدرسة وادارتها بتكرار مثل هذه الفعاليات على مدار السنة وقام بشكر جميع طاقم المعلمين الذين اندمجوا في تحضير وتنفيذ هذه الفعاليات".

مقالات متعلقة