الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم يجتمع بأئمة المساجد

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 24/11/15 17:03,  حُتلن: 17:48

الشيخ احمد عاصي تطرق خلال كلمته الى عدة قضايا تخص المواطنين وكان من أهمها قضية المقابر وقضية بيوت العزاء والتي طالب بالإضافة الى الأئمة بايجاد حلول بتحديد ساعات العزاء

إجتمع الشيخ خالد حمدان- رئيس بلدية أم الفحم بوفد من أئمة المساجد وعلى رأسهم الشيخ احمد عاصي – مفتش المساجد في المنطقة وبحضور الشيخ زياد خيري مسؤول الشؤون الدينية في بلدية أم الفحم.


خلال الإجتماع 

تمحور موضوع الجلسة على سبل التعاون بين بلدية أم الفحم وخطباء المساجد والأئمة من أجل أن يصب هذا التعاون في مصلحة المواطنين في مدينة أم الفحم.

هذا، وخلال كلمة ألقاها الشيخ خالد حمدان أثنى على الدور الذي يقوده الأئمة من أجل تحسين وضع المجتمع والمواطن مطالبا إياهم بإكمال الطريق التي يسلكونها وداعيا إياهم في نفس الوقت الى العمل المنسق فيما بينهم والإتفاق على خطب موحدة فيما بينهم من فترة لأخرى تعتني بأمور المجتمع ومصلحته.

وأما الشيخ احمد عاصي فتطرق خلال كلمته الى عدة قضايا تخص المواطنين وأهمها قضية المقابر وقضية بيوت العزاء والتي طالب بالإضافة الى الأئمة بايجاد حلول بتحديد ساعات العزاء للتخفيف عن أهل الفقيد من الساعات الطويلة التي يتواجدون فيها في العزاء.

مقالات متعلقة