الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

الجبهة: أزمة السير في الناصرة على جدول اهتماماتنا

كل العرب
نُشر: 24/11/15 16:57,  حُتلن: 07:23

 شريف زعبي مركز كتلة الجبهة في بلدية الناصرة :

الاسابيع الاخيرة تشهد ازمة خانقة للسير في معظم شوارع المدينة الرئيسية والفرعية ما يؤدي الى قضاء فترة زمنية طويلة للسكان عالقين في هذه الازمة كما انها تؤدي الى اضعاف البلد واقتصادها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من شريف زعبي مركز كتلة الجبهة في بلدية الناصرة جاء فيه: "في اعقاب ازدياد ازمة السير في مدينة الناصرة دعت كتلة الجبهة رئيس البلدية علي سلام، الى ادراج موضوع ازمة السير في المدينة على جدول أعمال جلسة المجلس البلدي القريبة".

 

واضاف البيان :"في رسالة وجهها عضو البلدية، شريف زعبي، باسم الكتلة، قال ان الاسابيع الاخيرة تشهد ازمة خانقة للسير في معظم شوارع المدينة الرئيسية والفرعية، ما يؤدي الى قضاء فترة زمنية طويلة للسكان عالقين في هذه الازمة كما انها تؤدي الى اضعاف البلد واقتصادها. وطالب زعبي بدعوة المختصين من البلدية الى هذا الاجتماع المهم، لسماع رأيهم في هذا الموضوع والتشاور مع أعضاء المجلس البلدي حول الحلول لهذه الازمة وإقامة لجنة بخصوص السير (ועדת תחבורה ותנועה ) من اعضاء المجلس البلدي ومهنيين ".

وتابع البيان: "وصلت نسخة من الرسالة الى مهندس البلدية عيسى بشارة ومراقب البلدية مجيد بلان، والمستشار القضائي للبلدية زهير نعرة، وقائم باعمال متصرف لواء الشمال في وزارة الداخليّة، عفيف عمار، والمحامي نضال حايك - محامون من اجل ادارة سليمة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة