الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

إغلاق صناديق الإقتراع في انتخابات رئاسة بلدية باقة الغربية ضمن الجولة الثانية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/11/15 12:46,  حُتلن: 23:09

قام مرشح الرئاسة لبلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ بالادلاء بصوته لجولة الانتخابات الثانية

صناديق الاقتراع ستغلق عند الساعة العاشرة ليلا، وهنالك تواجد مكثف للشرطة، وبحسب التوقعات السياسية فإن نسبة التصويت ستكون مرتفعة

أغلقت صناديق الاقتراع أمام أصحاب حق الاقتراع في بلدة باقة الغربية، والتي تجري ضمن الجولة الثانية، حيث يتنافس فيها كل من المحامي مرسي أبو مخ ورجل الأعمال جلال أبو حسين. وتواجد قبل ساعة من اغلاق صناديق الاقتراع، عدد كبير من الناخبين الذين يقفون في الطوابير الانتخابية، علما أن قوات كبيرة من الشرطة تشدد على مراقبة الصناديق وخاصة في الساعة الاخيرة كي يتم الحفاظ على النظام والهدوء التام. يشار الى ان باقة الغربية تشهد أجواء منافسة شديدة بين الطرفين، والانتخابات تسير بصورة هادئة وحضارية ودون أية عقبات.

 

هذا وقد تم إغلاق كافة الصناديق، فيما وصلت نسبة التصويت الى 74%. كما أن اعداد كبيرة من السكان يتجمهرون في المقرات الإنتخابية وينتظرون سماع النتائج النهائية، وهنالك حالة من التوتر بين الطرفين بسبب ان كل جهة تتوقع النصر والفوز.

وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "نسبة التصويت في انتخابات رئاسة بلدية باقة الغربية وصلت حتى الساعة 20:45 الى 63%، وهنالك اقبال واسع على صناديق الاقتراع في كافة الصناديق. وافتتحت عند الساعة الواحدة ظهرا كافة صناديق الاقتراع في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية، وذلك لجولة الانتخابات الثانية لرئاسة بلدية باقة الغربية التي يتنافس فيها كل من المحامي مرسي أبو مخ ورجل الاعمال جلال أبو حسين.  هذا وقد بدأ يتوافد المواطنون لصناديق الاقتراع للمشاركة في العملية الديمقراطية، حيث تشهد المدينة اجواء انتخابية ومنافسة شديدة بين الطرفين، وجميع السكان ينتظرون الحصول على النتائج التي من المتوقع أن تصدر بعد منتصف الليل.

هذا وقام مرشح الرئاسة لبلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ بالادلاء بصوته لجولة الانتخابات الثانية، حيث رافقته مجموعة من المؤيدين الذين يدعمون مسيرته الانتخابية من خلال نشاطات وبرامج عديدة قاموا به خلال الايام الاخيرة .


مرسي أبو مخ يدلي بصوته


وقال المحامي مرسي أبو مخ: "ما زلنا نؤكد أننا نحظى بدعم وتأييد واسع النطاق، وهذا الامر لاحظناه في الجولة الاولى، وقد كثفنا من نشاطنا ونجحنا في تعزيز قوتنا لجولة الانتخابات الثانية، وباذن الله سننتصر وسنحتفل بالعرس الديمقراطي ومن ثم سنعود لمزاولة عملنا في البلدية لنواصل المسيرة العمرانية حتى نطور البلدة على كافة الاصعدة".
 

الصناديق ستغلق عند العاشرة
جدير بالذكر أن صناديق الاقتراع ستغلق عند الساعة العاشرة ليلا، وهنالك تواجد مكثف للشرطة، وبحسب التوقعات السياسية فإن نسبة التصويت ستكون مرتفعة.
هذا وكانت وزارة الداخلية قد ذكرت أن عدد السكان في مدينة باقة الغربية يصل الى 27،961 وعدد اصحاب حق الاقتراع يصل الى 17696.

 

 
من الاجواء الانتخابية في باقة


جلال أبو حسين

مقالات متعلقة