الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

اليوم: منافسة شديدة في الجولة الثانية لرئاسة مجلس جت وبلدية باقة

كل العرب
نُشر: 24/11/15 07:20,  حُتلن: 11:30

تجرى اليوم الثلاثاء الجولة الثانية لإنتخابات رئاسة مجلس جت المثلث، حيث يتنافس على الرئاسة كل من المربي خالد غرة والمحامي محمد وتد اللذين حصلا على اغلبية الاصوات

الانتخابات في باقة ستبدأ عند الساعة الواحدة ظهرًا، كما أنّ التعليم سيستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، ومن ثم سيتم توزيع صناديق الاقتراع في كافة المدارس والمؤسسات التربوية

تجري اليوم الثلاثاء الجولة الثانية لإنتخابات بلدية باقة الغربية ، حيث يتنافس على الرئاسة مرشحان وهما: المحامي مرسي ابو مخ ورجل الاعمال جلال ابو حسين. جدير بالذكر أنّ الانتخابات ستبدأ عند الساعة الواحدة ظهرًا، كما أنّ التعليم سيستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، ومن ثم سيتم توزيع صناديق الاقتراع في كافة المدارس والمؤسسات التربوية.


المحامي مرسي أبو مخ

كما وتجرى اليوم الثلاثاء الجولة الثانية لإنتخابات رئاسة مجلس جت المثلث، حيث يتنافس على الرئاسة كل من المربي خالد غرة والمحامي محمد وتد اللذين حصلا على اغلبية الاصوات.


خالد غرة

وقالت وزارة الداخلية أن "عدد السكان في قرية جت يصل الى 11358 وأن عدد اصحاب حق الاقتراع يصل الى 7556، كما أن عدد صناديق الاقتراع يصل الى 12 صندوقًا، وان المتنافسين هما خالد غرة ومحمد وتد. وقد اشارت الداخلية في بيانها أنّ صناديق الاقتراح ستفتح من الساعة الواحدة ظهرا حتى العاشرة ليلا". يشار الى أنّ مدارس جت ستبقى مفتوحة حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، ومن ثم سيتم توزيع الصناديق في مكانها لتبدء العملية الديمقراطية.


محمد وتد


رجل الاعمال جلال أبو حسين

 

مقالات متعلقة