الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

مجلس إكسال يعلن الحداد لثلاثة أيام على مقتل الشيخ أحمد شهوان

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 21/11/15 11:44,  حُتلن: 22:25

مجلس إكسال:

نعلن الحداد ثلاثة ايام وذلك احتجاجا وتعبيرا عن شعورنا المؤسف على هذه العمل الاجرامي متمنين من الله العلي القدير أن يستمر أهل قريتنا على المحبة والتسامح والاخاء

أصدر مجلس محلي إكسال، بيان شجب واستنكار، على خلفية جريمة القتل التي حصلت بالأمس وراح ضحيتها الشيخ أحمد شهوان رميا بالرصاص. وجاء في بيان مجلس إكسال: "رئيس، نواب، اعضاء وموظفو المجلس المحلي واهل قريتنا اكسال جميعا يشجبون ويستنكرون بشدة وحزم وقلوب يعتصرها الألم والحزن والأسى على هذا الحدث المؤسف والمؤلم وغير الانساني الذي وقع علينا كالصاعقة، وهو خبر مصرع الحاج المرحوم احمد محمد شهوان ابو محمد، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اثر الحدث الاجرامي مساء يوم الجمعة الموافق 20.11.2015".


الشيخ المرحوم أحمد شهوان

وتابع البيان: "إننا في إكسال ننعي ونعزي عائلة الفقيد وذويه على هذا المصاب الجلل والأليم سائلين الله العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يدخل المرحوم فسيح جناته وان يغدق عليه بواسع رحمته. واستنكارا لهذا الحدث المؤلم قرر المجلس المحلي في الجلسة الطارئة والتي عقدت صباح اليوم السبت الموافق 21.11.2015 ما يلي: 
1. اعلان الحداد ثلاثة ايام وذلك احتجاجا وتعبيرا عن شعورنا المؤسف على هذه العمل الاجرامي متمنين من الله العلي القدير أن يستمر أهل قريتنا على المحبة والتسامح والاخاء كما عهدناهم دائما وابدا عائلة واحدة متعاونين على الخير والبر والتقوى .

2. التوجه الى الشرطة للكشف عن هوية الجناة المجرمين وتقديمهم للمحاكمة. 
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون" إلى هنا نص البيان.


رئيس مجلس إكسال المحامي عبد السلام دراوشة

مقالات متعلقة