الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

سخنين: افتتاح مشروع بيئة تعليمية مختلفة في رحاب مدرسة وادي العين الابتدائية

أمين بشير مراسل
نُشر: 19/11/15 22:41,  حُتلن: 10:07

مدرسة وادي العين في بيانها:

تؤمن مدرسة وادي العين بان كل طالب هو فرد مميز، لديه القدرات، الامكانيات والحق في الحصول على فرصة لتطوير شخصه وقدراته

وصل إلى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة وادي العين الابتدائية في سخنين جاء فيه ما يلي: "بكل الفخر والاعتزاز تم بمشيئة الله افتتاح مشروع بيئة تعليمية مختلفة في رحاب مدرسة وادي العين الابتدائية في سخنين بحضور المسؤولين من المعارف على مستوى الوزارة والبلدية ولجنة اولياء الامور المدرسية والمحلية وأهالي الطلاب وطاقم معلمات مشروع ( מל"א) والسيدة سارة مطانس المسؤولة من قبل قسم (שחר)".


خلال افتتاح المشروع

وأضاف البيان: "تؤمن مدرسة وادي العين بان كل طالب هو فرد مميز، لديه القدرات، الامكانيات والحق في الحصول على فرصة لتطوير شخصه وقدراته. وعليه فإنّ طاقم المدرسة يعمل معًا على توفير الآليات اللازمة ليرقى بطلابه وتحصيلاتهم ليكونوا أفرادًا مميّزين منتجين ناجحين ومؤثرين في الصف والمجتمع وبالتالي تطمح المدرسة من خلال تفعيل البرنامج إلى تذليل كافة العقبات وإتاحة الظروف اللازمة ليحقق ذاته ويرقى بقدراته وتحصيلاته".

وتابع البيان: "من الجدير بالذكر أنّه ومن خلال البرنامج يتمّ العمل مع الطلاب بجو من الحميمية على عدة مجالات منها العمل على تحسين التحصيل العلمي لدى الطلاب في المواضيع الرئيسية، اكساب استراتيجيات تعلم، والعمل على المهارات الحياتية. افتتحت الحفل مركزة المشروع المعلمة نبيلة غنايم حيث القت كلمة رحبت من خلالها بالضيوف الكرام وقدمت شرحا موجزا عن أهمية المشروع وأهدافه التربوية والتعليمية. كما واثنت على دعم مديرة المدرسة المعلمة سوار شلاعطة, تشجيعها واهتمامها بتوفير كل الشروط التي من شأنها ان تساهم في انجاح المشروع .كما وأكدت على دعم مديرة المدرسة لكل ما هو جديد في مجال التربية وخاصة أنّ مدرسة وادي العين كعادتها كانت سباقة في توظيف كافة الموارد اللازمة وتفعيل المشروع في سخنين".

واختتم البيان: "تخلل الاحتفال معزوفة جميلة قدمتها جوقة الموسيقى بقيادة الأستاذ اياد حمزة والتي أبدع فيها طلاب العين أداء وحضورا. كما تم الاستماع إلى الكلمات الترحيبية التي القاها كثيرون ممن شارك من الشخصيات المرموقة التي حضرت الاحتفال متفقين جميعا على أهمية المشروع وأهدافه التي تطمح للرقي بالفرد والمجتمع. وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الدكتور جمال غنايم رئيس لجنة اولياء أمور الطلاب والسيد علي زبيدات على تبرعمها السخي ادامهما الله ذخرا لنا وفخرا لبلدنا ومزيدا من التقدم والازدهار لمدرسة العين ولمدينة سخنين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة