اغلاق
اغلاق

أخبار

لجنة الحريات تطلق حملة مناهضة حظر الحركة الإسلامية وتقر حزمة نشاطات

لجنة الحريات تقر عدة فعاليات:

نصب خيمة اعتصام باسم " خيمة مناهضة حظر الحركة الإسلامية " في أم الفحم قرب ملعب السلام منذ اليوم الخميس 

إقامة صلاة جمعة قطرية في أم الفحم في الساحة المجاورة لهذه الخيمة غداً 20/11/2015 وستختتم هذه الصلاة بمسيرة وإلقاء كلمات

من حقك انك تعرف كلشي عن حقوقك بالعمل!! لا تتردد اضغط هنا مجرد انه انت عامل هذا معناه انه.. حقوق كتير لام انت تحصل عليها.. اضغط هنا
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2015-11-19 14:02:05 A A

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة "الحريات والشهداء والأسرى والجرحى "، المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، جاء فيه:"على أثر قيام المؤسسة الإسرائيلية بخطوتها العنصرية المرفوضة التي سعت من خلالها الى حظر الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني فقد اجتمعت " لجنة الحريات والشهداء والأسرى والجرحى " المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا يوم الأربعاء 18/11/2015 وأقرت القيام بحملة بعنوان " حملة مناهضة حظر الحركة الإسلامية " رداً على هذه الخطوة العنصرية المرفوضة"، بحسب البيان.


الشيخ رائد صلاح - رئيس الحركة الإسلامية الشمالية

وتابع البيان:"وأقرت اللجنة حزمة هذه النشاطات كمرحلة أولى في هذه الحملة:
1. نصب خيمة اعتصام باسم " خيمة مناهضة حظر الحركة الإسلامية"، في أم الفحم قرب ملعب السلام منذ اليوم الخميس 19/11/2015 حيث ستستقبل فيها كل الوفود المتضامنة مع هذه الحملة.

2. إقامة صلاة جمعة قطرية في أم الفحم في الساحة المجاورة لهذه الخيمة غداً 20/11/2015 وستختتم هذه الصلاة بمسيرة وإلقاء كلمات تضامن مع هذه الحملة.

3. تدعو" لجنة الحريات والشهداء والأسرى والجرحى" الى الخروج بأكبر عدد من المسيرات بعد صلاة الجمعة غداً 20/11/2015 من كل المساجد في النقب والمثلث والجليل والمدن الساحلية " عكا وحيفا ويافا واللد والرملة".

4. ستسعى لجنة الحريات والشهداء والأسرى والجرحى الى تدويل هذه الحملة على أعلى المستويات المتاحة عالمياً".

واختتم البيان:"وأخيرا تؤكد لجنة الحريات والشهداء والأسرى والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا أنها لن تترك أيّة قيادة سياسية أو قوة سياسية منا في الداخل وحيدة وفريسة سهلة لأية إجراءات إسرائيلية عنصرية ومرفوضة"، إلى هنا نص البيان.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com