الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

عزيزتي: 4 نصائح لتنحيف الأرداف وبطريقة سهلة

كل العرب
نُشر: 16/11/15 13:48,  حُتلن: 09:56

العرب.كوم يقدّم لك الطرق الفعّالة والرائعة لتنحيف الأرداف

رغم أن الأرداف قد تمنح شكلًا جميلًا وجذابا لشكل الفتاة او المرأة، إلا أنّ عدم تناسق الأرداف وكبر حجمها الزائد يؤثر سلبًا على الشكل الخارجي لذلك يشكل يزال تنحيف الأرداف هاجسٌ عند الكثيرات. موقع العرب.كوم يقدّم لك طرق فعّالة ورائعة لتنحيف الأرداف.


صورة توضيحية 

- مارسي رياضة المشي التي تساهم كثيرًا في تنحيف الأرداف، إضافة إلى تمارين خاصة، سهلة، وسريعة، وأبرزها الوقوف على جانب أي حائط في المنزل، والبدء بربت كل ردف به، وكأنّك تضربينه به، وهذا التمرين يمكنك القيام به متى أردت خلال النهار.

- امتنعي عن الأطعمة التالية: الوجبات السريعة في المطاعم، والدسمة، والغنية بالدهون والملح، والتخلي تماماً عن تذوق الحلويات الدسمة، مستعيضة عنها بالفاكهة والعصائر الطبيعيّة.

- الجئي إلى الخلطات الطبيعية التي تساعد على تنحيف الأرداف، فيمكنك مثلًا الاستعانة بخلطة القهوة، من خلال مزج ثلاث ملاعق من القهوة مع نصف كوب من الماء الساخنة، وفرك الأرداف جيدا لمدة عشر دقائق دقائق تقريبا بواسطة الخلطة، وتكرار الأمر مرتين يوميًا.

- تناولي المشروبات الساخنة المغلية، مثلًا كوب من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر وقشر الرمان اليابس المطحون مرّة يومياً قبل النوم، يساعد على تحقيق الهدف المنشود. 

مقالات متعلقة