الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

اخسري 3 كيلوغرام من وزنك في أسبوع واحد

كل العرب
نُشر: 16/11/15 13:48,  حُتلن: 08:13

النصائح التي يقدمها لك موقع العرب.كوم يضمن لك خسارة ثلاثة كيلوغرامات في اسبوع

عزيزتي حواء، خسارة الوزن الزائد ليس أمرًا مستحيلًا أو صعبًا، تحتاجين لبعض العزم والارادة، إضافة إلى اتباع هذه النصائح التي يقدمها لك موقع العرب.كوم حتى تخسري ثلاثة كيلوغرامات من وزنك خلال أسبوع واحد، تابعي معنا!


صورة توضيحية

- صباحًا، وخلال وجبة الفطور حاولي الاعتماد على الأطعمة خالية الدسم، ولتكن وجبة فطورك تحتوي التالي: كوب نيسكافية مع الحليب خالي الدسم، مع قطعتي توست وملعقة كبيرة من اللبنة خالية الدسم أيضأً، حبتان من الزيتون، ونصف حبّة من البندورة، وحبة خيار. 

- على وجبة الغداء ننصحك التركيز على نوع لحوم واحد خلال الأسبوع، والمفضل تناول التونا والأسماك لنتائج رائعة. هذا وننصحك أن تكون وجبة غذائك خلال الأسبوع كالتالي: قطعتان من السمك المشوي، أو علبة من التونا الدايت، أي المنقوعة بالماء وليس الزيت، وطبق من السلطة الذي يتضمّن الخس، الخيار، وأي نوع خضار، شرط الابتعاد عن الانواع المحتوية على النشويات.

- اما في وجبة العشاء: يفضّل أن تكون هي نفسها وجبة الفطور، ويمكن هنا استبدال التوست بالرايس كيك، او اللبنة بالجبنة الخالية من الدسم، بمعدّل قطعة صغيرة، وتناول كوباً من الشاي الأخضر الساخن، قبل الخلود إلى الفراش. 

- يمكنك تناول حبّة فاكهة واحدة طيلة النهار.

- اشربي كميات كبيرة من الماء.

مقالات متعلقة