الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

عزيزتي الشابة: تعرفي على خفايا شخصيتك من خلال لون المناكير

كل العرب
نُشر: 14/11/15 15:41,  حُتلن: 07:11

اللون الأبيض أو الشفاف أو الفرنش يعكس شخصية سيدة مسالمة من الدرجة الأولى

يفيد خبراء نفسيون أن لون المناكير، يكشف خفايا أسرار شخصية الشابة التي اختارته. ويوضح الأخصائيون أن اللون الأبيض أو الشفاف، أو الفرنش، يعكس شخصية سيدة مسالمة من الدرجة الأولى وهو ما يدل على الحنكة وحسن التصرف وتحمل المسؤولية ومعرفة تدبير الشؤون.



في حين، يعكس اللون الأحمر شخصية السيدة الجريئة والواثقة من نفسها وأنها قيادية وذكية وعاطفية، ولديها مقدرة على السيطرة على الأمور التي تسير حولها، ولديها قدرة على إخفاء نقاط ضعفها وتظهر جبارة للآخرين، لينظر إليها الغير على أنها شخصية متكاملة وقوية.

أما الفتاة التي تختار المناكير بألوانه الوردية، فتتمتع بروح الطفولة والنعومة والأنوثة، ولديها الكثير من الصفات الحميدة، كما تتابع الموضة وترتدي بشكل عام ما يناسب المناكير الزهري.

وتعتبر الفتاة التي تضع المناكير البني بدرجاته المختلفة، دبلوماسية ومرنة في التعامل، وتحب المرح والأفراح وتعرف الفصل بين المزاح والجدية، ومنضبطة، تحترم العادات والتقاليد.

ولفت الأخصائيون إلى أن شخصية الفتاة التي تتخذ من الأسود لونا للمناكير، بأنها تعيش في عزلة، رغم أن مظهرها يدل على قوة شخصيتها، وهي حساسة للغاية وطيبة القلب وكتومة.

وأشار الخبراء إلى أن الذهبي والفضي والبرونزي، هي ألوان تدل على المرح وروح الطفولة وهي سيدة غير مبالية. بينما الأزرق والأخضر والأصفر والبنفسج، فهذه ألوان تدل على شخصية تحترم الصداقة ولا تخيب أمل الآخرين وتستخدم عقلها وحذرة في التعامل وتتفادى الجدالات التي لا نتيجة منها.

مقالات متعلقة