الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

عزيزي: تجنب تلك الأخطاء لتنجح في لقائك العاطفي الأول

كل العرب
نُشر: 13/11/15 20:26,  حُتلن: 19:39

آدم: 

إن وضع عطر نفّاذ أو ذو رائحة غير مقبولة يؤدي الى تنفير المرأة منك، عليك بإختيار العطر المناسب ذا الرائحة الخفيفة، ويكفي أن تضع القليل منه

يحاول الرجل في لقائه العاطفي الأول بإمرأة اعجبته بجذبها إليه، ولكن هناك من يقوم بأمور غير صحيحة مما يؤدي الى قوعه في أخطاء تُسبب نفور المرأة بدلًا من إعجابها به.. تابع معنا عزيزي الشاب تلك الأخطاء لتتجنب وقوعها في اللقاء العاطفي الأول..


صورة توضيحية 

- الملابس
لا تتوتر بإختيار الملابس المناسبة بهذا اللقاء، ما عليك سوى إختيار الملابس الملائمة والتي تكون مريحة ولائقة ونظيفة. 

- العطر
إن وضع عطر نفّاذ أو ذو رائحة غير مقبولة يؤدي الى تنفير المرأة منك، عليك بإختيار العطر المناسب ذا الرائحة الخفيفة، ويكفي أن تضع القليل منه.

- النظافة الشخصية
إن قمت بوضع مزيل العرق دون الإستحمام من قبل، فهذا لا يعني أنك أزلت رائحة العرق عنك. تأكد من نظافتك الشخصية سواءً في رائحتك او نظافة أظافرك، حذائك، وغيرها.

- المرح الزائد أو الجدية الزائدة
إذا كنت تحاول إثبات شيئاً ما، بأنك شخص مرح أو جاد، عليك التوازن في الأمرين، فالمرأة لا تحب الرجل الذي يمزح طوال الوقت، ويضحك بصوت عالٍ، كما أنها لا تحب الرجل الذي يتحدث إلا في الأمور الجادة فقط.

- تناول وجبة غذاء أو عشاء
عليك أن تعلم جيدًا أن المرأة لن تحب أن تراك وأنت كالمتوحش عند تناول الطعام. اختر الأطعمة المعروفة والتي لا تستلزم منك عملاً كبيراً أثناء تناولها.

-الحديث عن النفس بكثرة
إنّ الحديث الزائد عن النفس، من أكثر الأمور المنفرة للمرأة، ولا يعني هذا أن تظل صامتاً ولا تتحدث عن نفسك مطلقاً، ولكن وازن في الأمر، استمع إليها، واطرح عليها الأسئلة في التعرف إليها، وتحدث عن نفسك بشكل معقول.

- استخدام الهاتف أو النظر إلى الساعة
هذا التصرف يعطي إنطباعًا بأنك لا تستمع بهذا اللقاء وتنتظر أن ينتهي الأمر لترحل. أما إذا كنت لا تريد إيصال هذا الانطباع، عليك أن تنسى هاتفك المحمول، والنظر إلى ساعتك، اهتم بوجودها معك، واعطها كل اهتمامك.

مقالات متعلقة