الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

عزيزتي: طبقي البديكير في المنزل بأبسط الخطوات

كل العرب
نُشر: 12/11/15 18:15,  حُتلن: 07:57

 حواء:

 ازيلي فائض الطلاء حول الاظافر بواسطة عود قطني غمسيه بالآستيون، واتركي القدمين معرضتين للهواء لكي يجف الطلاء جيداً، وبهذه الخطوات تحصلين على قدمتين جميلتين

نحن نعلم أن ضغوطات الحياة التي لا تعد ولا تحصى سوف تمنعك من الاعتناء بقدميك الا أننا نقدم لك اليوم أهم الخطوات البسيطة في تطبيق "البديكير":

1. جهزي المواد اللازمة مثل: مقص جيد للأظافر، مبرد للأظافر، قطن، حجر خفّان، طلاء أظافر، مزيل لطلاء الأظافر (آسيتون)، منشفة، وعاء بداخله ماء دافئة مع مقدار ملعقة من بكربونات الصودا او بودرة حامض الليمون، كريم مرطب.

2. لكي تزيلي تشقق قدميك عليك أن تقومي بنقع قدميك في إناء المياه الدافئة مع كربونات الصودا لمدة 10 دقائق، وابدئي بإزالة تشقق القدم بواسطة حجر الخفان او مبرد خاص.

3. عليك بغسل قدميك بعدها وتجفيفهما ثم قصي أظافرك أفقيًا وبشكل مستدير ودعي الحد الخارجي من الظفر يخرج قليلا عن طرف الإصبع، بعدها إبردي الأظافر جيداً برفق ونعومة ودلكي قدميك بالكريم المرطب.

4. ضعي طبقة الأساس من طلاء الأظافر.

5. بعد الإنتظار من جفاف طلاء الأساس، ضعي طبقة اخرى من الطلاء باللون الذي ترغبين ومن الأفضل أن تنهي بطلاء شفاف حتى يُضفي على أظافرك بريقاً جذاباً ويحفظ اللون لأطول مدة ممكنة.

6. ازيلي فائض الطلاء حول الاظافر بواسطة عود قطني غمسيه بالآستيون، واتركي القدمين معرضتين للهواء لكي يجف الطلاء جيداً، وبهذه الخطوات تحصلين على قدمتين جميلتين.

مقالات متعلقة