الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

شعب: انتخاب الطالب مجد طه رئيسا لمجلس طلاب مدرسة عفو فاعور

كل العرب
نُشر: 12/11/15 13:01,  حُتلن: 13:32

 أعلن نتائج الانتخابات على الملأ مدير مدرسة عفو فاعور الثانوية المربي مروان فاعور والطالبة ليانا شعبان ممثلة لجنة الانتخابات المدرسية

الطالب الفائز مجد طه :

الانتخابات جرت بنزاهة تامة وباحترام وسأعمل بشكل متواصل على خدمة زملائي الطلاب في المجالات المختلفة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة عفو فاعور في شعب، جاء فيه:"في أجواء مفعمة بالديمقراطية، التآخي والتنافس النزيه شهدت مدرسة عفو فاعور- المرحلة الثانوية في قرية شعب الجليلية انتخابات لمجلس الطلاب. أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب مجد طه من صف العاشر "د" بمنصب رئيس مجلس الطلاب. وقد أعلن نتائج الانتخابات على الملأ مدير مدرسة عفو فاعور الثانوية المربي مروان فاعور والطالبة ليانا شعبان ممثلة لجنة الانتخابات المدرسية".


صور من الانتخابات في المدرسة

وزاد البيان:"مدير المدرسة شدد بدوره على أهمية هذا الانتخاب على المستوى الشخصي للطالب وكذلك على المستوى المدرسي، بحيث ان مثل هذه الفعاليات تنمي ثقة الطالب بنفسه، وتساهم في صقل شخصية واعية وحضارية، كما وإنها توطد التعاون والتكافل بين الطلاب، كما وأكد في معرض حديثه على أن الانتخاب يعزز روح الديمقراطية، التعايش، معرفة الواقع الاجتماعي، وهو كذلك جهد تربوي عملي في تحريك المجتمع الطلابي لمزاولة نشاطاته، نحو بناء مجتمع صالح ومشرف عماده الخلق القويم والمنشأ الكريم".

وتابع البيان:"وقال مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الأستاذ جهاد بقاعي بأن عملية الانتخابات تمت بسرية وديمقراطية وضمن أجواء مريحة، حافظ الطلاب خلالها على النظام العام في المدرسة كما وتعاونوا مع لجنة الصندوق ونفذوا تعليماتهم على أكمل وجه. كما وأشارت الى انه من الضروري إفساح المجال أمام طلاب المدرسة لإتمام جميع الخطوات اللازمة لخوض الانتخابات وشرح أهمية عمل المجلس كونه منبرا للتعبير عن الرأي".
 
واختتم البيان:"هذا وعبر الطالب الفائز مجد طه عن سعادته بالفوز وقال : "ان الانتخابات جرت بنزاهة تامة وباحترام" ووعد بانه سيعمل بشكل متواصل على خدمة زملائه الطلاب في المجالات المختلفة وخاصة على رفع مستوى التعليم والتحصيل من جهة، ومن جهة أخرى بناء الإنسان الطالب الفعال والمتفاعل مع مجتمعه وقضاياه"إلى هنا نص البيان.
زودنا بالصور والتفاصيل مصطفى بقاعي

مقالات متعلقة