الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

مجموعة طلاب من جامعة حيفا يقومون بجولة تعليمية في شركة مياه الجليل

كل العرب
نُشر: 11/11/15 15:08,  حُتلن: 15:35

جاء في البيان:

هدف اللقاء والجولة التي قام بها الطلاب الاستماع والاطلاع على عمل اتحاد المياه اللوائي "مياه الجليل" والذي يضم قرى ومدن منطقتي الشاغور والبطوف

مصطفى أبو ريا- مدير عام شركة مياه الجليل:

نسعى من أجل رفع منسوب وعي المواطنين والمختصين لعمل الشركة وانجازاتها على المستويين البنيوي والاستراتيجي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه:"قام العشرات من طلاب وحدة التعليم المكمل في جامعة حيفا بزيارة ولقاء تعليمي لشركة مياه الجليل وذلك ضمن إطار دورة "ادارة سلطات محلية" التي تجرى في مدينة سخنين ويشترك بها طلاب من عدة قرى ومدن مجاورة".


خلال الزيارة

وزاد البيان:"هدف اللقاء والجولة التي قام بها الطلاب الاستماع والاطلاع على عمل اتحاد المياه اللوائي "مياه الجليل" والذي يضم قرى ومدن منطقتي الشاغور والبطوف، بالإضافة إلى الانكشاف على المشاريع والمشاكل التي تواجه اتحاد المياه عينيا واتحادات المياه في الوسط العربي عمومًا".

وتابع البيان:"وقد اجمع المشاركون في اللقاء، خصوصا الطلاب الذين يبحثون عمل اتحادات المياه في البلدات العربية على المهنية والنجاعة الادارية والتنفيذية وعلى الابعاد التخطيطية والاستراتيجية التي تعمل بها هذه الاتحادات عمومًا ومياه الجليل على وجه الخصوص. وقد شارك في اللقاء إلى جانب الطلاب، السيد أسعد طه مركز الوسط العربي في وحدة التعليم المكمل في جامعة حيفا والسيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل ومجموعة من موظفي الشركة".

وأضاف البيان:"وأشار السيد أسعد طه إلى أن اللقاء كان في غاية الأهمية من حيث حفاوة الاستقبال ومن حيث المضامين التي تم عرضها على يد الشركة فالشرح وافٍ ومفيد. وأضاف طه: اتحادات المياه في الوسط العربي حققت اهدافها، ونحن كمواطنين متلقي خدمات المياه نلمس وجود رؤية مستقبلية في العمل ونلاحظ ارتفاع مستوى الخدمات والاستجابة السريعة والمهنية لمشاكل ومطالب المواطنين.
وفي حديث مع مدير عام الشركة، السيد مصطفى أبو ريا: تأتي هذه الزيارة ضمن الأهداف التي وضعتها الشركة والتي ترمي إلى تقوية علاقتها مع المواطنين والمؤسسات التربوية والبحثية على اختلاف انواعها بهدف رفع منسوب وعي المواطنين واصحاب الشأن لعمل الشركة، مشاريعها وانجازاتها على المستوى البنيوي والرؤيوي الاستراتيجي"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة