الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

سخنين: طلّاب التّاسع في البشائر يُقبلون لبرنامج الحلقات الرّياضيّة في وايزمان

أمين بشير مراسل
نُشر: 10/11/15 16:03,  حُتلن: 17:29

هنّأ مدير مدرسة البشائر الدكتور مالك يوسف طلّابه المتميّزين وتمنّى لهم دوام التفوّق

في إطار برنامج جديد لتعلّم موضوع الرّياضيات الّذي يقيمه هذه السّنة معهد دافيدسون التّابع لمعهد وايزمان للعلوم، تمّ قبول 7 طلّاب من صفوف التّاسع في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين لبرنامج الدّوائر الرّياضيّة، وقد تمّ قبول هؤلاء الطّلاب بعد عمليّة تصنيف دقيقة وشاقّة ، لأنّ شروط القبول للإشتراك في هذا البرنامج ليست بالهيّنة وتحتاج إلى كفاءة علميّة عالية.


طلاب البشائر

وطلّاب مدرسة البشائر الّذين قُبلوا لهذا البرنامج هم: فارس حمزه ، مهنّد ريّان، عبد الحميد أبو ليل، ولاء نصّار، آدم شبلي، رازي شبلي، وخليل يوسف. ويعطي البرنامج لهؤلاء الطّلاب الموهوبين دافعيّة لتعلّم الرّياضيّات، ومعرفة تطبيقاتها في حياتنا اليومية، حيث يتمّ تعلّم مواد في الرّياضيّات غير مدرجة في المنهاج التّعليمي، وأعدّت بمستوى عال خصّيصا لهذه الشّريحة من الطّلاب الموهوبين.

وبدوره هنّأ مدير مدرسة البشائر الدكتور مالك يوسف طلّابه المتميّزين وتمنّى لهم دوام التفوّق، كما قدّم شكره الخاصّ للأستاذ جمال بقاعي المركّز التّربوي في المدرسة والمشرف عل برنامج أكدمة طلّاب مدرسة البشائر، على جهوده الجبّارة في طرق أبواب المعاهد العلميّة في البلاد ودمج طلّاب مدرسة البشائر فيها.

 

مقالات متعلقة