الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

حشد طلابي كبير بفعالية اقرأ التخنيون: انت مش إبسلون

كل العرب
نُشر: 10/11/15 10:02,  حُتلن: 10:03

مسؤول كتلة اقرأ الطلابية في معهد التخنيون الطالب أويس اكتيلات حث الطلاب على التميز والبذل والعطاء

عممت كتلة اقرأ الطلابية في معهد التخنيون بيانا جاء فيه: "استهلت كتلة اقرأ الطلابية في معهد التخنيون نشاطاتها للعام الدراسيّ الجامعيّ الجديد يوم أمس الاثنين بنشاط حضره حشد طلابيّ كبير تجاوز الــ - 180 طالبا، تحت عنوان "انت مش إبسلون" تخللت فقرات تنموية وطلابية منوّعة. افتتح الفعالية عضو كادر كتلة اقرأ الطلابية الطالب محمد مهجة بتقديمه للطالب أحمد بهنسي ليبدأ النشاط بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم. تلى ذلك عرض مقطع فيديو يلخص النشاطات المتعددة لكتلة اقرأ الطلابية في معهد التخنيون في العام الدراسيّ المنصرم من فعاليات وطنية, دينية, اجتماعية, توعوية وتعليمية".


صورة من الفعالية

وتابع البيان: "ثمّ رحب بالحضور مسؤول كتلة اقرأ الطلابية في معهد التخنيون الطالب أويس اكتيلات وحث بكلمته الطلاب على التميز والبذل والعطاء، واختتم كلمته بمقولة للإمام الشهيد حسن البنا تظهر عظمة الدعوة التي بدأها والتي قالها حين سئل عن سبب عدم تأليفه للكتب فأجاب قائلاً : "إني لا أؤلف الكتب بل إني أؤلف الرجال فأقذف الواحد منهم في بلد فيحييه".

وأضاف البيان: "بعدها كان الحضور على موعد مع الفقرة المركزية بعنوان "قصة نجاح" على هيئة محاضرة تفاعلية قدّمها مدرب التنمية البشرية الأستاذ نادر جنحاوي حول موضوع التميز والنجاح وسبل الوصول إلى ذلك، من تحديد نقاط الضعف والقوّة وحتى تحقيق النجاح المنشود، هذا وأثارت المحاضرة تفاعل الحضور. عقب ذلك، قدم مجموعة من طلاب التخنيون عرضا مسرحيا كوميديا هادفًا قادهم عضو كتلة اقرأ الطلابية الطالب مهند أبو أحمد، حيث هدف العرض المسرحيّ لمساعدة الطلاب الجدد بالتعامل مع مرافق الجامعة. واختتمت الفعالية بالسحب على عدد من الهدايا الرمزية للطلاب المشاركين".

وختم البيان: "الطالب كريم شبلي والذي شارك في النشاط أعرب عن إعجابه بحسن تنظيم كتلة اقرأ الطلاب في التخنيون لنشاطات مميزة قائلا: "أحمد الله على أن وفقني للمشاركة بأول نشاط لكتلة اقرأ وأشكر كادر اقرأ على تنظيمه لمثل هذه النشاطات التي ننتظرها بلهفة وشوق". وشكر بدوره مسؤول اللجنة التحضيرية للنشاط، الطالب أحمد مرشد عضو إدارة الكتلة، الطلاب على حضورهم وتفاعلهم الرائع مع فعاليات اقرأ ونشاطاتها" غلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة