الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

علي سلام يلتقي رجل الأعمال النصراوي عادل ابو احمد في فلورنسا

كل العرب
نُشر: 07/11/15 14:39,  حُتلن: 14:44

بلدية الناصرة في بيانها:

عادل استضاف رئيس بلدية الناصرة علي سلام والوفد المرافق وقام بمعيتهم بجولة في مصنعة وشاهدوا تصميماته في مجال صنع الملابس الجلدية

الناصرة تعتز بأبنائها المغتربين. وتدعوهم للاستثمار في بلدهم ودعم اقتصادها وتطويرها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "على خلفية اشتراكه في المؤتمر العالمي للسلام المنعقد في مدينة فلورنسا في إيطاليا وحين علمت الجاليات العربية هناك بوجود رئيس بلدية الناصرة علي سلام سارع الجميع بدعوته للالتقاء به في أماكن تواجدهم".


خلال اللقاء 

وأضاف البيان: "ومن الجالية العربية هناك التقى الرئيس والوفد المرافق له رجل الأعمال النصراوي عادل سليم جابر ابو احمد الذي ما أن عرف بقدومهم إلى فلورنسا حتى جاء مرحبا وداعيا إياهم لزيارته في بيته وفي مصنعه. وهنا نشير إلى أهم المحطات في حياة رجل الأعمال النصراوي. في عامي 1986-1987 بدأ بتعلم الفنون واختص بتصميم الأزياء بشكل عام ثم تخصص في الأزياء الجلدية وما يتعلق بها حيث تعلم وسكن في فلورنسا وتخرج منها من معهد لمودا. بدأ مشواره حين عمل في شركة إيطالية عالمية للأزياء الجلدية وفي منتصف التسعينات قرر فتح شركة واسماها A .g نسبة إلى اسم العائلة".

وتابع البيان: "عادل هو واحد من سبعة أفراد لعائلة سليم جابر ابو احمد وهو مصمم لمنتجاته في مصنعة في فلورنسا ويوزع منتوجاته إلى مختلف أنحاء العالم وهو يبلغ من العمر 48 عاما متزوج وله 3 أبناء وزوجته نصراوية. يعتبر عادل أحد الناجحين في مجال صناعة الجلود وله اسم عالمي. وهو يملك عدد من المحلات المركزية التجارية في فلورنسا وأماكن أخرى في المدن الإيطالية ويشارك في أهم العروض لموضوع الأزياء والتصميمات. وكذلك يعتبر عادل واحد من الشخصيات الاجتماعية والخيرية إذ يعمل على مساعدة أبناء الجالية العربية الفلسطينية هناك في عدة مجالات كما صرح شقيقة الأكبر جابر ابو احمد".

واختتم البيان: "العمل الاجتماعي هو رأس ماله الحقيقي فدعم ومساعدة أبناء الجالية العربية يتصدر سلم أولوياته. عادل استضاف رئيس بلدية الناصرة علي سلام والوفد المرافق وقام بمعيتهم بجولة في مصنعة وشاهدوا تصميماته في مجال صنع الملابس الجلدية والتي لاقت إعجابهم. علي سلام كان مسرورا جدا للالتقاء بنصراوي في فلورنسا حيث لمس نجاحاته الاقتصادية والاجتماعية وكمغترب ورب عائلة ومشارك في الحياة الاجتماعية للمغتربين ومؤثر بهم. ويذكر أنّ رئيس بلدية الناصرة التقى كذلك مع عدد كبير من أبناء الجالية العربية المغتربين في فلورنسا. الناصرة تعتز بأبنائها المغتربين. وتدعوهم للاستثمار في بلدهم ودعم اقتصادها وتطويرها" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة