الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

انتخاب الطالب حمزة دحلة رئيسا لمجلس طلاب ثانوية طرعان

كل العرب
نُشر: 06/11/15 09:56,  حُتلن: 13:34

حمزة دحلة:

اشكر ثقتكم التي منحتموني اياها وأتمنى ان اكون عند حسن ظن هذه الثقة

في اجواء من التسامح والمحبة قامت اللجان الصفية الممثلة لكافة طلاب المدرسة بانتخاب مجلس طلابي لها، وبعد الاستماع لكلمة مدير المدرسة ناظم زحالقة التي حث فيها الطلاب على التحلي بروح الديمقراطية وشرح اهمية مجلس الطلاب ودوره في المدرسة باشر الطلاب بالترشيح والانتخاب، وتم انتخاب الطالب حمزة ربحي دحلة ولعضوية المجلس كل من الطلاب غزالة دحلة، رياض دحلة، محمد حمدان، محمد عبد نصار، اسماعيل عدوي وطارق نصار. وأعلنت النتائج في المدرسة وهنأت ادارة المدرسة والمعلمون وطلاب المدرسة مجلس الطلاب بالفوز.


خلال جلسة مجلس الطلاب

وقد نظم الطالب حمزة دحلة على الفور مع كافة الاعضاء جلسة مع مدير المدرسة ومركز التربية الاجتماعية المربي اسعد خيرالله للتشاور والتخطيط والتنسيق والعمل سويا مع ادارة المدرسة لما فيه مصلحة الطلاب والإقليم المدرسي.

ووجه الطالب حمزة كلمة الى طلاب المدرسة تم نشرها على شاشة المدرسة وقد جاء فيها:

"اشكر ثقتكم التي منحتموني اياها وأتمنى ان اكون عند حسن ظن هذه الثقة. واني لأعرف أن منصبي الجديد هذا تكليف لا تشريف، وهو مسؤولية أتمنى أن أكون على قدرها، وان هذه المهمة الجديدة التي كلفت بها لا تؤتي اكلها إلا اذا عملنا معا واشتركنا في اتخاذ أي قرار سيصدر عن مجلس الطلاب لاحقا".

وتابع حمزة: "السفينة لا يمكن أن تبحر إلا اذا كان هنالك تجانس في طاقم عملها من ربان ومساعدين وحتى عمال ونزلاء وإني متأكد بأن هذا ما هو عليه وضع مدرستنا من إدارة وهيئة تدريسية وطلاب ومجلس طلاب الذي مهمته بالدرجة الأولى الاهتمام بشؤون الطلاب والنظر الى ما يصب في مصلحتهم. اتمنى ان يوفقنا الله بما فيه خير وفائدة لجميع طلاب المدرسة وان تكون اعمالنا وانجازاتنا هي جواز سفرنا لنيل رضاكم".
 

مقالات متعلقة