الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

شاب: والدي يرفضي أن يزوجني قبل شقيقي الكبير

كل العرب
نُشر: 05/11/15 20:01,  حُتلن: 12:19

جاء في الرسالة:

يرفض الفكرة كليا، لكن والدي يجبره على ذلك، والفتاة التي احبها والدها يجبرني على الزواج منها كبيرا لانني خطبتها منذ 3 سنوات، كيف اقنع والدي؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا زوار الموقع أرجو منكم أن تساعدوني في حل مشكلتي العويصة، مشكلتي ان والدي يرفض أن يزوجني بحجة ان اخي الكبير لم يرتبط بعد، لكن هذه ليست مشكلتي انا على مشارف الثلاثين وليست مشكلتي ان اخي لم يرتبط حتى الآن، هو لديه عقد نفسية ويرفض الفكرة كليا، لكن والدي يجبره على ذلك، والفتاة التي احبها والدها يجبرني على الزواج منها كبيرا لانني خطبتها منذ 3 سنوات، كيف اقنع والدي؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة