الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

الجديدة: الرازي تنتخب ليان فهد حاج لرئاسة مجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 04/11/15 22:25,  حُتلن: 22:31

مدرسة الرازي في الجديدة في بيانها:

شارك في الانتخابات جميع طلاب الروابع، الخوامس والسوادس. هذا وقد جرت الانتخابات تحت عنوان المشاركة الاجتماعية في مفتاح القلب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في الجديدة جاء فيه ما يلي: "في اجواء حماسية تسودها روح الأخوة والمنافسة الايجابية، أجرى طلاب مدرسة الرازي - جديدة يوم الخميس بتاريخ 29.10.2015 انتخابات نزيهة لاختيار رئيس مجلس للطلاب الذي يطمح إلى بناء شخصية الطالب القيادية واشراكه في صناعة القرار المدرسي".


خلال الانتخابات في المدرسة

وأضاف البيان: "شارك في الانتخابات جميع طلاب الروابع، الخوامس والسوادس. هذا وقد جرت الانتخابات تحت عنوان المشاركة الاجتماعية في مفتاح القلب بإشراف مركزة التربية الاجتماعية جمانة يونس وبمساعدة مركزة طبقة السوادس المعلمة آمال كيال وكادر معلمي مدرسة الرازي. واستمرت الدعاية للمرشحين أسبوعا كاملا، فيها عرض المرشحون دعاياتهم الانتخابية وعلقوها على جدران المدرسة بعد أن عرضوا في طابور الصباح وفي الصفوف برنامجهم الانتخابي وأفكارهم التي من شأنها توفير جميع احتياجات الطلاب.
هذا وترشح لرئاسة المجلس كل من الطلاب: لورين شامي- مراد طه- ملك قيس- نسيب حاج- يوسف كيال- حلا رباح- ابراهيم سمري- لؤي شعبان- خالد سعد- اسماعيل كيال- صالح عبادي- ليان طرابلسي- ليان حاج – محمد ديراوي- خلدون ديب- عدن عيشان- احمد عبادي- محمد شعبان، وقد قام على مراقبة صناديق الاقتراع ثلاثة طلاب من صفوف السوادس: ديما رباح، فاطمة عبادي وعبد سمري وذلك لمراقبة سير الاقتراع والتصويت حتى مراحله الاخيرة".

واختتم البيان: "فازت الطالبة ليان حاج من الصف السادس بمنصب رئيسة المجلس الطلابي الذي يشمل خمسة أعضاء حسب اكثرية الأصوات: ليان حاج – اسماعيل كيال – ملك كيال – محمد شعبان- خلدون ديب، واثنى مدير المدرسة الاستاذ حسن خرينو على السلوك الحسن الذي ابداه الطلاب خلال هذه الفعالية وعلى العلاقة الطيبة التي ظهرت بين الطلاب خلال عملية الانتخابات وهذا إن دلّ على شيء فإنه يدل على الانتماء إلى المدرسة والعلاقة الوطيدة بين الطلاب مع بعضهم البعض ومع المعلمين على حد سواء" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة