الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

الليلة في دوري الأبطال: ريال مدريد يواجه باريس سان جيرمان

كل العرب
نُشر: 03/11/15 10:43,  حُتلن: 14:05

يأمل لاعبو فريق أتلتيكو مدريد في العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى خصوصا أن الفريق الضيف يعتبر أضعف فرق المجموعة وصيدا سهلا لفريق العاصمة

يبحث لويس فان جال عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الارتقاء لصدارة المجموعة للمنافسة على التأهل وفي المقابل يبحث سيسكا موسكو عن الفوز الثاني بالمجموعة للحفاظ على فرصة في التأهل للدور المقبل

يتنافس الليلة في تمام الساعة 21:45، فريقا ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من جديد في مباراة نارية ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الاولى من البطولة.


كريستيانو رونالدو

ويستضيف النادي الملكي أمراء باريس على ملعب سنتياغو بيرنابيو معقل الفريق الاسباني على أمل فك شراكة الصدارة للمجموعة كون الفريقين تعادلا ذهابا في معقل النادي الفرنسي ويملك كل منهما 7 نقاط.

تعتبر المباراة مفترق طرق لكلا الفريقين خصوصا أنها ستحدد بطل المجموعة بنسبة كبيرة ودفعة معنوية كبيرة لمواصلة تصدرهما لبطولتهما المحلية.

وقبل المواجهة المنتظرة أكد الاسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني خلال تصريحات نقلتها صحيفة أس الاسبانية عودة اثنين من أبرز مدافعي النادي الملكي وهما سيرجيو راموس وببي، علما بأن الشكوك تحوم حول مشاركة خاميس رودريغيز، كريم بنزيمة و أربيلوا وكارفاخال وغاريث بيل، ولكن النادي الملكي يملك بدلاء كبار ولاعبين حاسمين وقادرون على ترجيح كفة النادي الملكي.


زالاتان ابراهيموفيتش

أتلتيكو مدريد يستضيف أستانا 

يأمل فريق اتلتيكو مدريد في استغلال عاملي الأرض والجمهور حينما يستضيف على ملعب فيسنتي كالديرون مساء اليوم فريق أستانا الكازاخستاني، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعثر في الجولة الماضية بعد خسارته من بنفيكا البرتغالي (1/2) ليترك للأخير صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.


لاعبو أتلتيكو مدريد

يأمل لاعبو فريق أتلتيكو مدريد في العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى خصوصا أن الفريق الضيف يعتبر من أضعف فرق المجموعة وصيدا سهلا لفريق العاصمة الاسبانية، خصوصا أن الفريق الكازاخستاني لا يملك لاعبوه الخبرة الكافية في البطولات الكبرى.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في المجموعة، برصيد 3 نقاط من فوز وحيد، فيما يحتل أستانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.


واين روني

بنفيكا يواجه جالطة التركي في مباراة مصيرية

وعلى ملعب تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس، يستضيف فريق غلطة سراي التركي نظيره بنفيكا البرتغالي، ويحتل الفريق التركي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل بنفيكا المركز الأول برصيد 6 نقاط.

ويأمل الفريق البرتغالي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي خارج القواعد بعد الاول على اتلتيكو مدريد الاسباني 2-1 في الجولة الثانية، لكن رغبته ستصطدم بعزيمة غلطة سراي الذي يرصد فوزه الاول في دور المجموعات وبالتالي انعاش اماله في المنافسة على بطاقتي الدور الثاني.


بويل بوجبا

مانشستر يونايتد يسعى للصعود الى الصدارة
يستقبل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفه سيسكا موسكو الروسي، في رابع جولات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوربا، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر. ويدخل المان يونايتد اللقاء بهدف تحقيق الفوز الثاني بالمجموعة من أجل المنافسة على التأهل خاصة بعد أن جمع الفريق 4 نقاط فقط بعد مرور ثلاث جولات.

ويبحث الهولندي لويس فان جال، المدير الفني، عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الارتقاء لصدارة المجموعة للمنافسة على التأهل، وفي المقابل يبحث سيسكا موسكو عن الفوز الثاني بالمجموعة للحفاظ على فرصة في التأهل للدور المقبل.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه غاب عن تدريبات الشياطين الحمر يوم أمس، كل من مورجان شنايدرلين وأنتونيو فالنسيا وجيمس ويلسون وبادي ماكنير، في حين تدرب فيل جونز وممفيس ديباي بشكل منفصل عن باقي المجموعة. وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى إمكانية غياب شنايدرلين عن مواجهة سيسكا موسكو بسبب معاناته من حمولة زائد في العضلات.


لاعبو مانشستر سيتي

فولفسبورج الألماني يواج إيندهوفن الهولندي
وتشهد المجموعة نفسها مواجهة قوية بين فولفسبورج الألماني وفريق إيندهوفن الهولندي، حيث يمتلك فولفسبورج 6 نقاط في الصدارة، فيما يمتلك إيندهوفون 3 نقاط بالمركز الأخير.

مانشستر سيتي في مباراة حاسمة أمام اشبيلية

يحل مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفًا على إشبيلية الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «رامون سانشيز بيثخوان»، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

ويسعى «مان سيتي»، بقيادة المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني، عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي، والضغط على يوفنتوس صاحب الصدارة والحفاظ على آماله في التأهل لدور الستة عشر.

وفي المقابل يسعى إشبيلية صاحب الضيافة عن تحقيق الفوز بالمباراة والوصول للنقطة 6 معولا على عاملي الأرض والجمهور بالغضافة لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام السيتي بهدفين لهدف.

يوفنتوس يسعى للتمسك بالصدارة وبوروسيا مونشنغلادباخ يلعب ورقته الأخيرة

يبحث يوفنتوس عن الحفاظ على صدارة مجموعة الموت حين يخوض مواجهة صعبة أمام مدرجات ملعب بوروسيا بارك صاحب الطابع الجماهيري الخاص للغاية ، فجمهور المهور يعرف جيداً اليوم أن عدم تحقيق بوروسيا مونشنغلادباخ للانتصار قد يعني انتهاء رحلته الأوروبية مبكراً.

حسابات المجموعة تقول بأنه بحال فوز يوفنتوس ومانشستر سيتي اليوم فإن بطاقتي التأهل ستحسمان للفريقين الإنجليزي والإيطالي لكن تطبيق هذه المعادلة بالتأكيد لن يكون أمراً سهلاً خاصة بعد أن اقتلع بوروسيا نقطة التعادل من تورينو.

 

مقالات متعلقة